سبب وفاة أسماء الحلاوي الاعلامية المغربية

سبب وفاة أسماء الحلاوي الاعلامية المغربية، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي خبرًا عن وفاة الإعلامية أسماء الحلاوي، وكذلك تم نشر الخبر في وسائل الإعلام المغربية، كما أن وفاتها في احد مشافي الدار البيضاء، وهي من الإعلاميات المميزيات في دولة المغرب العربي، وهي من أهم المشتكين في قضية الصحفي توفيق بو عشرين المعتقل عند الجهات المختصة.

سبب وفاة أسماء الحلاوي الاعلامية المغربية

دون أحد المغردين عبر منصة التوتير هاشتاق  “الصحفية # أسماء_الحلاوي إحدى ضحايا الصحفي توفيق بوعشرين توفيت اليوم بسبب مضاعفات أثناء ولادتها. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقالت أسرة المتوفي الحلاوي أن سبب وفاتها هي من المتوقع تعرضها لخطأ طبي أثناء ولادتها اليوم، كما أنها تركت وراءها طفلاً ليعيش دون رؤية والدتها بجانبه، وأكدت أسرة الحلاوي أنها لم تصب بأى مرض مزمن طوال حياتها.

كانت تعاني الإعلامية أسماء الحلاوي من اضطرابات نفسية

وقالت مصادر أن الحلاوي كانت تتلقي علاج نفسي بسبب ما تعانيه من اضطرابات نفسية بعد قضية الصحفي بوعشرين، وهي من أبرز الضحايا التي شكلت القضية عليها عبئًا نفسيًا كبيرًا.

كما ان أسماء الحلاوي قبل وفاتها قامت بتدون عن مدي معاناتها من القضية مما جعلها تحاول بالانتحار بسبب القضية، وان الحياة لا تحب وكانت قد عبرت عن حزنها الشديد من الحياة وما تفعله بها.

فيديو سابق للإعلامية أسماء الحلاوي وهي من اهم المشتكين في قضية الصحفي بوعشرين