رقم الاتصال في مسابقة انت وشطارتك 2022 والقناة الناقلة

رقم الاتصال في مسابقة انت وشطارتك 2022 والقناة الناقلة، يعتبر برنامج انت وشطارتك من أشهر برامج المسابقات، ويتم عرضه على الشاشة الأردني، وهو البرنامج الذي اشتهر منذ بداية شهر رمضان المبارك وحقق معدلات مشاهدة عالية إثارة وإعجاب الجمهور والمتابعين وسنتحقق من رقم الاتصال الخاص بمسابقة You and Your Business 2022 وتاريخ عرضها والعديد من المعلومات المهمة الأخرى عنها.

مسابقة انت وشطارتك 2022

مسابقة You and Your Shaytare هي مسابقة رمضانية ترفيهية لاقت رواجًا كبيرًا في الأوساط الأردنية منذ بداية شهر رمضان لعام 2022 م، يتم خلالها طرح أسئلة المسابقة لمشاركة الأردنيين ثم الفائز، سيتم السحب بنهاية شهر رمضان المبارك لتحديد الفائز في نهاية الشهر الفضيل، وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة “أنت وشاهدك” عُرضت لأول مرة على شبكة تلفزيون الأردن عام 2016 م تحت إشراف سمارت ميديا ​​وتم عرض البرنامج مرة أخرى عام 2017، وتوقف بثها في السنوات التالية، لتعود إلينا في رسالته، مظهر جديد في عام 2022 م، وقد حصدت نسبة كبيرة من المشاهدات والمتابعات منذ أن بدأ عرضها في بداية الشهر الكريم 2022 م.

اقرأ أيضا…رقم مسابقة هادي التسوق الذكي السعودية 1443

موعد عرض مسابقة أنت و شطارتك 2022

سيتم عرض مسابقة You and Your Swift لعام 2022 م في تمام الساعة 11 مساءً كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على المشاركين التأكد من تمتعهم بمستوى عالٍ من الذكاء والخبرة لأولئك الذين تتطلبهم المسابقة للإجابة على الأسئلة.

القناة الناقلة لمسابقة انت وشطارتك 2022

يعرض مسابقة That and Your Smarts على القناة التلفزيونية الأردنية الرسمية كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا أيام الجمعة وهو البرنامج الذي توقعه الكثيرون في الدولة الهاشمية حيث يطرح أسئلة مميزة تختبر درجة ذكاء المتصل ومعلوماته.

رقم الاتصال في مسابقة انت وشطارتك 2022

يتساءل الكثير من المواطنين الأردنيين عن رقم مسابقة آن وشرتك التي تعرض على التلفزيون الأردني والتي من خلالها يمكن للمشاهدين المشاركة في العرض والحصول على جوائز مادية ونقدية خاصة من خلال الاتصال بالرقم 94080 لتسجيل أسمائهم وبعد ذلك سيتم الاتصال بك من قبل قسم البرامج إلى أجب على الأسئلة المطروحة.

حساب مسابقة انت وشطارتك على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنك أنت وصديقك متابعة المسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الروابط أدناه

  • موقع YouTube “”.
  • فيسبوك “”.

رابط مشاهدة انت وشطارتك على التلفزيون الاردني

يمكنك الوصول مباشرة إلى رابط Jordan TV على شبكة الإنترنت حتى تتمكن من معرفة كل التفاصيل حول مسابقة You and Your Wisdom ومشاهدة الحلقات التي تم عرضها على شاشة التلفزيون.