رقم مسابقة هادي التسوق الذكي السعودية 1443

رقم مسابقة هادي التسوق الذكي السعودية 1443، تعتبر مسابقة هادي من أشهر المسابقات في التسوق الذكي، وتعمل هذه المسابقة على تقديم أفضل الأسئلة الخاصة بالتسوق الذكي، وهذه المسابقة برعاية وتوجيه الشاب هادي التسوق الذهبي الذي استطاع طوال مسيرته المهنية أن يحقق العديد من النجاحات والإنجازات في المملكة العربية السعودية التي جلبت له شهرة واسعة، سنعرف رقم هذه المسابقة وحسابها على Snapchat، رقم مسابقة هادي التسوق الذكي السعودية 1443.

رقم مسابقة هادي التسوق الذكي السعودية 1443

تعتبر مسابقة هادي للتسوق الذكي من أشهر المسابقات في المملكة العربية السعودية وتنبع شهرتها من الإنجازات التي حققها هادي للتسوق الذكي طوال حياته المهنية والتي جعلته نموذجًا يحتذى به للشباب في جميع أنحاء العالم العربي، يمكن الوصول إلى Hadi Smart Shopping على رقم المسابقة 966114646999.

اقرأ أيضا…هادي التسوق الذكي وش قبيلته

هادي التسوق الذكي وش قبيلته

يعود أصل دليل التسوق الذكي إلى إحدى القبائل السعودية القديمة، وتأتي شهرة هذا الشاب من ترويجه للسلع والمنتجات التي يحتاجها المنزل السعودي بأسعار مناسبة ويتم بيع هذه المنتجات من خلال منصته الذكية وذلك الهدف هو تلبية جميع احتياجات المجتمع السعودي بأقل الأسعار، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم في الآونة الأخيرة.

من هو صاحب مسابقة هادي التسوق الذكي

هادي التسوق الذكي هو صاحب هذه المسابقة التي تهدف إلى تقديم جميع المنتجات الأساسية التي يحتاجها المنزل السعودي بأقل سعر وبأعلى جودة من خلال المنصة الإلكترونية وهو أمر يبحث عنه كثير من الناس وخاصة لزيادة قيمة الضريبة في المملكة.

حساب مسابقة هادي للتسوق على سناب شات

هادي سمارت شوبينج هو أحد رواد الأعمال الرائدين في المملكة العربية السعودية، ولد هذا الشاب في المنطقة الثالثة عشر بالمملكة العربية السعودية واستطاع أن يصبح من أشهر رجال الأعمال لما قدمه من أعمال وإنجازات في مجال تطوير وتنمية الاقتصاد السعودي، يمكن متابعة جميع أعمال التسوق الذكية التي يقوم بها هادي من خلال حسابه على Snapchat.

قم بتحميل تطبيق هادي للتسوق الذكي

يمكن تحميل تطبيق Hadi Smart Shopping على جميع أنواع الهواتف الذكية للاستفادة من العروض التي يقدمها لجميع الناس في المملكة، يمكن تنزيل التطبيق على هواتف Android، كما يمكن تنزيله على هواتف iPhone، ويمكنك البحث عن التسوق الذكي على الموقع الرسمي.