خطوات الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان 2022/1443

خطوات الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان 2022/1443، يعتبر برنامج مدفع رمضان في الكويت من أهم الأشياء التي يحصل عليها المواطن الكويتي؛ لأهمية مدفع رمضان، حيث يظهر اسم برنامج Kuwait Cannon على شبكة التلفزيون الكويتية وصفحات التواصل الاجتماعي منذ عرضه في اول ايام شهر رمضان المبارك وكان لدينا في كما اشار من خلال مقال سابق، سيشرح من خلال هذا المقال خطوات الانضمام إلى برنامج الكويت مدفع.

برنامج مدفع الكويت رمضان 2022/1443

يعتبر برنامج الإفطار مدفع أحد البرامج الإذاعية الرمضانية المهمة التي نالت تقديراً كبيراً من مشاهدي التلفزيون الكويتيين وحقق نجاحاً كبيراً في المجتمع الكويتي وغيره، ويقدمه مذيعي طلال الماجد وسعد خلف، الذي يستضيف البرنامج واستضيفه وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجابري الذي حضر البرنامج برفقة وزير الدولة الخاص للإعلام طارق المزرم ونائب وزير الدولة لقطاع التلفزيون ماجد الجزاف، وبعض أعضاء الإعلام.

اقرأ أيضا…مواعيد عرض برنامج ليالي رمضان 2022

أوقات عرض برنامج مدفع الكويت رمضان 2022

تم عرض برنامج Iftar Cannon منذ بداية شهر رمضان المبارك في أوائل أبريل 2022 م حيث تمكن البث من الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين على شبكة التلفزيون الكويتية حيث يبذل قصارى جهده لضمان التنوع أو التطور في تم إطلاق جميع البرامج على تلفزيون الكويت.

خطوات الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان 2022/1443

يتساءل الكثير من الأفراد في دولة الكويت عن كيفية الاشتراك في برنامج مذيع الإفطار الذي يبث إلى دولة الكويت، ونتيجة لذلك أوضح منظم البرنامج كيفية الاشتراك من خلال برنامج Iftar Cannon برقم 22326688 من من 10 صباحًا إلى 4 صباحًا.

موعد برنامج مدفع الكويت رمضان 2022/1443

يذاع برنامج “مرفأ الكويت” على شبكة التلفزيون الكويتية قبل أذان المغرب للصلاة من قصر نايف ولن يتكرر.

لا شك أني أشعر بالفخر والفخر لأنني أشهد نجاح البرنامج على التليفزيون الكويتي لعدة سنوات وما يجعلني أشعر بالرضا والقيام بالمزيد هو الدعم الذي يحظى به البرنامج من جميع المسؤولين، بدءا من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجابري والنائب طارق المزرم ووكيل وزارة الخارجية للتلفزيون ماجد الجزاف وزملائي الأعزاء الذين بذلوا جهودا كبيرة لإنجاح البرنامج ولا انسى الدور المساند لمحافظ العاصمة الفريق المتقاعد ثابت المهنا.

رابط مشاهدة برنامج مدفع الكويت رمضان 2022 على اليوتيوب

يمكن لجميع المشاهدين الراغبين في مشاهدة برنامج دفاع قطر لعام 2022 م بدون إعلانات وبجودة عالية مشاهدة الحلقات من خلال قناة يوتيوب الرسمية التي يتم الوصول إليها مباشرة “”، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج حصري للتلفزيون الكويتي، الشبكة ولن يتم بثها على القنوات الفضائية أو المنصات الإلكترونية الأخرى.

مقالات ذات صلة