سبب القبض على شوق الهادي

سبب القبض على شوق الهادي، ارتبط اسمها بالمجال الفني في الكويت فهي تحترف التمثيل وتؤدي أدوارًا مختلفة في الأعمال الدرامية على التلفزيون في الكويت، وقد أُعلن في الساعات السابقة عن تعرضها للاعتقال على يد الأجهزة الأمنية الكويتية ومنذ ذلك الوقت تصاعد البحث عنها وتصدر اسمها قائمة الموضوعات الأكثر حديثًا على وسائل التواصل الاجتماعي، فمن هي شوق الهادي وما هو سبب القبض عليها؟

شوق الهادي ويكيبيديا

عرف المجتمع الكويتي شوق الهادي من خلال مهنتها في التمثيل وظهورها على الشاشات المحلية والفضائية في عدد من الأعمال الدرامية منذ العام 2007 ولم تتجاوز وقتها عمر الأحد عشر ربيعًا .

عل الرغم من أنها تعيش في الكويت وتُمارس مهن التمثيل فيها إلا أنها من فئة البدون في الكويت بمعنى أنها لا تحمل هوية الكويت ولها فقط جواز سفر أوروبي تتمكن من خلاله قضاء بعض المعاملات الرسمية والتنقل بين الدول.

يُعرف عنها ايضًا أنها من عائلة فنية فلديها أخت هي فرح الهادي وتعمل ايضًا ممثلة بينما تربطها علاقة قرابة بالمذيعتين عبير وحنان جابر إذ أنهما بنات خالتها.

بدأت رحلتها في التمثيل خلال العام 2007 ووقتها كانت في عمر الحادية عشر ومن ثم ابتعدت قليلًا عن الوسط بسبب الزواج في العام 2015 حيث كان عمرها آنذاك 19 عامًا وما لبثت أن عادت إلى التمثيل في العام 2018 بعد طلاقها من خلال مسرحية الخفافيش.

سبب القبض على شوق الهادي

تداول الكثير من رواد المواقع الاجتماعية خلال الساعات الماضية خبر اعتقال الأجهزة الأمنية الكويتية على شوق الهادي، وبحث الكثيرون عن سبب القبض عليها ومن خلال البحث والاطلاع على نتائج تحقيقات الأجهزة الأمنية فقد تبين أن سبب القبض على الهادي هو اتهام سابق بتعاطي مواد مخدرة واصدار أمر ضبط واحضار منذ عام على خلفية رصدها بحالة غير طبيعية كانت فيها تحت تأثير المواد المخدرة وقد ظهر ذلك جليًا في التحاليل التي أُجريت لها ما استدعى القبض عليها واحالتها للأجهزة الأمنية فور وصولها المطار لتنفيذ أمر العقوبة بحقها بالسحن.

من هو زوج شوق الهادي

وكانت شوق الهادي مرت بالعديد من الخيبات في حياتها قد تكون سببًا في اتجاهها إلى ادمان المؤثرات العقلية ومن بين خيباتها الزواج في سن مبكرة والانفصال لأكثر من مرة، وكانت المرة الأولى لزواج الهادي في العام 2015 حيث ارتبطت وقتها بـشاب كويتي يُدعى

تزوجت في عام 2015 من شاب كويتي يدعى بدر الماص إلا أنه لم يمر عامين على زواجهما حتى اعلنا الانفصال في 2017 وقالت في أسباب الطلاق وقتها أنه كان يُمارس العنف الأسري عليها فكان يبرحها ضربًا ويقوم بإهانتها واذلالها.

اقرا ايضا .. حقيقة القبض على شوق الهادي بتهمة المخدرات

حقيقة وفاة بدر الماص زوج شوق الهادي

بعد الانفصال بين الهادي وبدر الماص حاول كل منهما أن يبدأ حياته من جديد فعادت شوق إلى التمثيل وقدمت العديد من  الأعمال الفنية في المجال الدرامي والمسرحي وكان آخر أعمالها خلال رمضان الماضي في مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

وفي المقابل هاجر طليقها بدر الماص إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولم يُعرف تفاصيل الحياة التي عاشها هناك وما إذا كان قد ارتبط مجددًا بالزواج أم لا ولكن ما عرف عنه فقط أنه قد توفي يوم الخامس من نوفمبر على إثر تعرضه لحادث دراجة نارية في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة