حقيقة ارتباط احمد ابو هشيمة بفنانة عربية

حقيقة ارتباط احمد ابو هشيمة بفنانة عربية، تداول رواد المواقع الاجتماعية في الأيام القليلة الماضية أنباء عن طلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وحاول بعض الرواد الترويج للخبر بالحصول على صور وتعليقات قديمة للثنائي وتصديرها على صفحاتهم على أنها حدثت للتو، ومن بين الأخبار التي تم تداولها ارتباط احمد أبو هشيمة بفنانة عربية

من هو الملياردير احمد ابو هشيمة ويكيبيديا

يُعتبر واحدًا من أبرز رجال الأعمال في مصر ولديه ثروة طائلة، وهو من مواليد السبعينيات من القرن الماضي، أنهى دراسته في مجال التجارة عام 1996، بعد التخرج من الجامعة اتجه إلى مجال تجارة الحديد والصلب واستطاع في سنوات محدودة أن يُنشئ شركة لتجارة مواد البناء وهي شركة حديد المصريين وعلى مدار سنوات عملها عُرفت الشركة بأنها رائدة في مجال تجارة حديد التسليح في السوق المصري والعربي.

وتُعد شركة حديد المصريين مجموعة قابضة وتتكون من ثلاث شركات كبرى تتمثل في شركة بورسعيد الوطنية للصلب،  و ‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب، و ‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

من هي زوجة احمد ابو هشيمة الحالية

عرف عن الملياردير احمد ابو هشيمة أن تزوج من عدد من الفنانات في مصر والعالم العربي من بينهم الفنانة هيفاء وهبي ولكنه انفصل عنها وتعد الفنانة ياسمين صبري زوجته الحالية وقد ارتبطا بالزواج في العام 2020 ومازالت علاقتهما مستمرة وقائمة على الود والمحبة.

حقيقة ارتباط احمد ابو هشيمة بفنانة عربية

كثيرة هي الشائعات التي تنال من المشاهير على منصات المواقع الاجتماعية وتُعد الفنانة ياسمين صبري والملياردير احمد ابو هشيمة النموذج الأكثر تداولًا في خروج الشائعات حول علاقتهما فتارًة يتم الحديث عن انفصالهما وتارًة أخرى خيانة ابو هشيمة وآخرها كانت ارتباط احمد ابو هشيمة بفنانة عربية، وقد أدت هذه الشائعات إلى حالة من التوتر على نفسية الفنانة ياسمين صبري وخرجت لترد على الشائعات بطريقة غبر مباشرة وتوكد على مرافقتها لزوجها في رحلاته خارج مصر.

كيف ردت الفنانة ياسمين صبري على الشائعات

بعد أن تكرر انفصال ابو هشيمة عنها ثلاث مرات في الشهر الماضي لم تجد الفنانة ياسمين صبري بدًا من الخروج للرد على هذه الشائعات وتنفيها وتؤكد زيفها وأن علاقتها بزوجها مستمرة وقائمة على الود والاحترام المتبادل.

وفي إطار الرد على الشائعات نشرت ياسمين صبري على صفحتها على موقع انستغرام صورتين لمشهد  بنفس التوقيت من موبايلها وأخرى من موبايل زوجها أحمد أبو هشيمة وعلق على الصورتين ذات التعليق :” الله” لتُشير بما لا يدع مجالًا للشك أنها برفقة زوجها وأنها تستمتع بمشهد البحر الطبيعي الساحر معه.

كم عمر احمد ابو هشيمة

يذكر أن الشائعة الأخيرة تضمنت تفاصيل عن ارتباط أبو هشيمة بفنانة عربية قيل إنها لبنانية وقد تم الترويج للخبر بكثافة على صفحات بعض نجوم المواقع الاجتماعية فيما بدأ الكثيرون بالرد الساخر ان أبو هشيمة وجد ضالته عند فنانة أخرى ترتدي التايجر.

مقالات ذات صلة