من هو زوج الفنانة ياسمين صبري ويكيبيديا

من هو زوج الفنانة ياسمين صبري ويكيبيديا،  تعتبر ياسمين صبري من المشاهير المعروفين في الوطن العربي وتعرف بجنسيتها المصرية التي برزت من خلال الشاشات المصرية للعلن، ولا يخفى على احد ان القاعدة الشعبية للفنانة ياسمين صبري كبيرة للغاية.

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا عمرها زوجها وجنسيتها

ياسمين صبري ممثلة مصرية من مواليد 21 يناير 1988 في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، بدأت حياتها الفنية عندما تم تكليفها بدور في مسلسل “جبل الحلال” عام 2014 لإثبات براعتها وحصلت على جائزة أفضل 100 وجه في العالم وياسمين كانت الفنانة الوحيدة في المسابقة، لديها أكثر من موهبة إلى جانب التمثيل وهي تحب الرياضة والإعلام كثيراً.

من هو زوج الفنانة ياسمين صبري ويكيبيديا

ولد زوج الفنانة ياسمين صبري، أحمد أبو هشيمة، وهو رجل أعمال يحمل الجنسية المصرية، في العاصمة المصرية القاهرة في 11 يناير 1975، وبدأ حياته المهنية في كرة القدم، حيث انضم إلى فريق شباب مصر، لكنه توقف بسبب لم يمض وقت طويل على الإصابة، ففي سنه درس في كلية التجارة، وبدأ بفكرة دخول مهنة التجارة، وكان عمله صغيراً في البداية، ثم بدأ في تطويره عام 2002 م، واستمر في ذلك حتى أصبح من أغنى رجال الأعمال في العالم.

احمد ابو هشيمة السيرة الاتية

يعتبر أحمد أبو هشيمة من أبرز رجال الأعمال في العالم، وازدادت شهرته بعد زواجه من ياسمين صبري ومن هنا نجد الكثير من المعجبين والمتابعين يبحثون عن سيرته الذاتية وهي كالتالي

  • الاسم الكامل احمد حمدي ابو هشيمة عبد العزيز.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 11 كانون الثاني 1975.
  • محل الميلاد حي الوايلي – القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.
  • العمر 47 سنة.
  • الجنسية جمهورية مصر العربية.

من هو زوج ياسمين صبري ويكيبيديا

  • الزوجة الفنانة ياسمين صبري.
  • تاريخ الزواج 2022 حتى الآن.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس تجارة واقتصاد.
  • ألما ماتر جامعة قناة السويس.
  • العمل رجل أعمال والرئيس التنفيذي لمجموعة حديد المصريين.
  • اللغة الأم العربية.
  • لغات أخرى الإنجليزية واللهجة المصرية.
  • سنوات العمل من 2002 م حتى الآن.

كم عمرزوج ياسمين صبري احمد ابو هشيمة

أحمد أبو هشيمة يبلغ من العمر 47 عامًا، ولد في 11 يناير 1975 في القاهرة بجمهورية مصر العربية، وأنجب منها طفلان، ثم ارتبط بالفنانة هيفاء وهبي، لكن زواجه منها لم يدم طويلًا، ثم أصبح اسمه مرتبطًا بأكثر من فنان مصري وعراقي حتى ارتباطه بابنة حاكم دبي، وآخرها ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري.

ثروة أحمد أبو هشيمة

ولم تعطِ أي مصادر رسمية رقماً مؤكداً لصافي ثروة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكن معدل الفوز السنوي يبلغ نحو 15 مليون دولار، إلى جانب أن شركته تنتج نحو 2.3 مليون طن من الحديد سنوياً، فثارت شكوك كثيرة حوله مقدار الثروة التي تحققت حتى الآن، ولكن لا يوجد دليل قاطع أو قاطع على هذا الموضوع.

حقيقة طلاق أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد أن نشرت الفنانة ياسمين صبري تغريدات متعددة تحتوي على أدعية عبر حسابها على تويتر مرفقة بصورة لها وهي داخل الحرم بمفردها، مع ظهور شكوك من قبل المعجبين حول ذلك، سبب تحول الفنانة ياسمين المفاجئ وغياب الأوتاد معا، وفسر البعض أن أبو هشيمة في خلاف كبير مع ياسمين ويطلب منه الطلاق، ومنهم من قال أن الطلاق بينهما كان على أساس اشتباه واختتموا ذلك عبر منشور أرسلته الفنانة على تويتر، لكن البعض نفى هذا التبرير وبقي الأمر معلقًا على أدلة طلاقهما، والتزم الثنائي الصمت ولم يتم الإفراج عنه رسميًا، مما جعل الخبر مجرد شائعات.

حساب احمد ابو هشيمة انستغرام

رجل الأعمال لديه حساب رسمي موثق على موقع انستجرام ويتبعه أكثر من 9 ملايين متابع وهو يشارك العديد من الصور والفيديوهات أثناء تواجده في مكان عمله والمؤتمرات الصحفية التي يعقدها إلى جانب بعض الصور التي يجمعها مع مشاهير العرب. شخصيات، يمكن الوصول إلى الحساب من جميع أنحاء العالم “”.

حساب ياسمين صبري انستغرام

حساب ياسمين صبري انستغرام
حساب ياسمين صبري انستغرام

الفنانة ياسمين صبري كغيرها من الفنانين لها حساب رسمي موثق عبر انستجرام يتابع من خلاله أكثر من 18 مليون متابع من دول عربية مختلفة، كما تشاركها أحدث إطلالاتها وفيديوهات لأعمالها الفنية المختلفة ومن خلال حساب صور اثناء وجودها في الحرم المكي ويمكنك مشاهدة ما تعرضه الممثلة مباشرة.

شاهد ايضا … دعاء دخول رمضان 1443 مكتوب قصير أدعية استقبال شهر رمضان المبارك

مقالات ذات صلة