من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا

من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا، لاعب كرة القدم الشهير شايع النفيسة وهو من أفضل وامهر لاعبي كرة القدم في السعودية، سجل مسيرة تاريخية مميزة في كرة القدم، من هي زوجة شايع النفيسة، وكم عمره حاليا، سوف نتذكر أيضا كم عمره.

من هو شايع النفيسة السيرة الذاتية

شايع موسى النفيسة لاعب كرة قدم سعودي الجنسية سابق، قضى كامل حياته الكروية يلعب لنادي الكوكب السعودي في قلب الهجوم وبدأ اللعب منذ بداية مسيرة الشباب عام 1977 م، ورغم عروض الانضمام لفرق رياضية كبرى مثل ناديي النصر والهلال إلا أنه رفض، بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها أثناء اللعب اعتزل اللعب وهو في الثامنة والعشرين من عمره ويلاحظ أنه لعب مع المنتخب السعودي لمدة ثماني سنوات متتالية ولعب أيضا عام 1984 م في نهائي كأس آسيا وسجل هدفا، الهدف الأول خلال المباراة النهائية.

من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا

لا يعرف من هي زوجة شايع النفيسة، لكنه متزوج ولديه ستة أبناء من زوجته وهم موسى ومشاري ومشعل ووليد ونايف وعبد الله وبعد اعتزاله كرة القدم عمل مساعد مخرج، من بيوت الشباب بمحافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية واستمرت في هذا المنصب حتى وفاته.

كم عمر شايع النفيسة الان

شايع النفيسة تبلغ من العمر 61 عامًا من مواليد 20 مارس 1962 م، في محافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية وتوفي في 15 يناير 2023 م لمرض عضال، وبعد ذلك مكث في المستشفى فترة قبل أن يموت الله تعالى، صليت عليه الصلاة في مسجد الملك عبد العزيز، ثم دفن في مقبرة الثليمة.

مقالات ذات صلة