موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في بلجيكا

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في بلجيكا، بات رمضان يودعنا ليمضي في حال سبيله الى ان يلقانا في العام القادم وبات العيد موضع السؤال، حيث أن عيد الفطر هو أحد أهم الأعياد والمناسبات للمسلمين ليس فقط في بلجيكا ولكن في دول مختلفة حول العالم مما يجعلك تتساءل عن موعدها الدقيق إذا يقترب شهر رمضان المبارك من نهايته ونتعرف على بعضنا البعض في موعد، في اليوم الأول من هذا الحدث، سنقدم أيضًا أهم المعلومات التي تلقيناها حول هذا الموضوع.

متى عيد الفطر في بلجيكا

تضم الدولة البلجيكية عددًا كبيرًا جدًا من الجاليات المسلمة، يقدر عددها بالملايين، لذلك على عكس العديد من الدول الغربية الأخرى، يحتفلون بالأعياد والمناسبات الدينية كل عام ويهتمون أيضًا بأداء الشعائر الدينية.

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في بلجيكا

أول أيام عيد الفطر في دولة بلجيكا هو الاثنين 2 مايو 2022 م / 1 شوال 1443 هـ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التاريخ لم يتم تأكيده بشكل قاطع ومن المتوقع الإعلان عن رؤية ومسح هلال شوال في الأيام المقبلة.

تاريخ عيد الفطر بلجيكا

وفقًا للأرصاد الفلكية في دول مختلفة من العالم، فقد ثبت أن العيد سيكون في الثاني من مايو من العام المقبل وبسبب ذلك لم يتبق سوى 8 أيام ويمكنك متابعة العد التنازلي لبدء هذه المناسبة من خلال المفتاح التالي

أول أيام عيد الفطر 2022 في بلجيكا

شاهد ايضا .. من هي زوجة رشاش العتيبي السيرة الذاتية