أسعار باقات الحجر المؤسسي الخطوط السعودية

باقات الحجر المؤسسي الخطوط السعودية ، يتوافد العديد من السياح إلى أراضي المملكة العربية السعودية،  من كافة بلدان العالم، ونظراً لما ينقله المسافرون من فيروسات تسبب العدوى، أطلقت  الحكومة السعودية  تطبيق الحجر المؤسسي داخل أراضي المملكة، فأعلنت الخطوط الجوية السعودية عن توفير باقات الحجر الصحي المؤسسي للقادمين إلى المملكة.

ما هي باقات الحجر المؤسسي الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن توفير باقات الحجر الصحي المؤسسي، المقدمة من عطلات السعودية. باقات الحجر المؤسسي لدخول السعودية هي باقات مُخصصة لدخول الضيوف والمُسافرين إلى أراضي المملكة، كما أن هذه الباقات تشتمل على العديد من الخدمات المقدمة لمستخدميها. ومن أبرز هذه الخدمات  وجبات الطعام، وفحوصات كوفيد 19  للقادمين إلى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مواصلات المطار، والإقامة لمدة أربع ليالي، ويتم تحديد أسعار كل باقة على حسب الدرجة الفندقيّة لباقات الحجر.

كم تصل سعر باقة الحجر المؤسسي الخطوط السعودية

يتم تحديد أسعار كل باقة على حسب الدرجة الفندقية لباقات الحجر، حيث يتواجد في المملكة باقات فندقية كالتالي: باقات 3 نجوم، وباقات 4 نجوم، وباقات 5 نجوم للحجر المؤسسي. وتتراوح أسعار الباقات لمدة 6 ليالي بين 2425 ريال سعودي، و8608 ريال سعودي، وفقا لمستوى الفندق من 3 إلى 5 نجوم، وهذ الفنادق موزعة جغرافياً على 4 مدن سعودية هي جدة، الرياض، الدمام، والمدينة المنورة.

دليل أسعار باقات الحجر المؤسسي

نقدم لكم في هذا المقال دليل أسعار باقات الحجر المؤسسي في المملكة، هو الدليل المعتمد للرجوع إليه؛ لمعرفة أسعار باقات الحجر المؤسسي في الفنادق المعتمدة في المحافظات السّعوديّة المختلفة من 3 نجوم إلى أربع نجوم،حيث يبلغ سعر باقات الحجر المؤسسي  في فنادق 3 نجوم إلى 3000 ريال سعودي، فيما تصل سعر باقات الحجر المؤسسي في فنادق 4 نجوم للحجر المؤسسي 5000 ريال سعودي، وبلغت سعر باقة الحجر المؤسسي في  فنادق 5 نجوم 7000 ريال سعودي.

كيف أحصل على باقات الحجر السعودي

بعد معرفتنا بباقات الحجر المؤسسي في المملكة السعودية، فإنّ الحجز لهذه الباقات يتم عن طريق الدخول إلى الرابط الالكتروني  للحجز في فنادق الحجر، قم بالاطلاع على شروط الحجر،  ثم اختر الفندق الذي يتناسب معك، ثم اتبع التعليمات المرفقة لك، وهكا تحصل على باقة الحجر المؤسسي السعودي.