من هو زوج الفنانة غادة عبد الرازق

من هو زوج الفنانة غادة عبد الرازق ؟ ،بعد ظهورها خلال برنامج “كلام الناس” مع ياسمين عز عبر قناة mbc مصر وحديثها المختلف بين الضحكات والدموع عما مرت به في حياتها، وأنها تُعالج عند طبيب نفسي ناهيك عن تقديمها وصفة سحرية للزوجات للحصول على حياة زوجة آمنة ومستقرة وعمادها السعادة، بدأ المهتمين بالفن التساؤل عن زوج غادة عبد الرازق ومعلومات عنه؟

من هي غادة عبد الرازق ويكيبيديا

من مواليد محافظة الجيزة بمصر، وتُعتبر الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق، مما جعلها طفلته المدللة، بعد وفاته تأثرت كثيرًا إذ لم تبلغ وقتها سن الثانية عشر عامًا.

لغادة عبد الرازق شقيق أكبر منها بثماني سنوات، اسمه خليل ، وهو ضابط شرطة، كما لها أيضًا من الشقيقات شقيقة أكبر منها ولديها اخوات غير أشقاء حيث انفصل والديها وكل منهما تزوج وكون عائلة

عاشت بعض من أيام حياتها في اليمن ومن ثم عادت إلى مصر، وقد بدأت مشوارها الفني بالإعلانات التجارية ثم شاركت في السينما ومن الأفلام التي شهدت انطلاقتها فيلم أجدع ناس وفيلم البطل .

عرفها المشاهد العربي من خلال دورها المميز في مسلسل عائلة الحاج متولي فكانت احدى زوجاته وتحمل اسم نعمة الله وعرفت بأسلوبها الشعبي في الحديث واللباس فهي تعمل تاجرة في وكالة القماش.

من هو زوج الفنانة غادة عبد الرازق؟

عرفت الفنانة غادة عبد الرازق بعلاقاتها الخاصة الكثيرة فقد تزوجت أكثر من مرة وفي كل مرة كانت تنتهي العلاقة بالفشل وبحسب البيانات الموثوقة على مواقع السوشيال ميديا فإن الفنانة غادة عبد الرازق تزوجت أكثر من 11 مرة من بينها كان زواجها من الصحفي  محمد فوده وقد واجهت علاقاتهم منعطفات كثيرة حيث تزوجا وتطلقا أكثر من ثلاث مرات خلال العام 2012 -2015.

من هو زوج الفنانة غادة عبد الرازق؟

في العام 2021 وخلال حفل الزفاف الجماعي في أسيوط والذي كانت مدعوة لحضوره وتم تكريمها خلاله ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بعد فترة انقطاع طويلة وقد شاركها زوجها  مدير التصوير هيثم زنيتا في الحفل وتم التقاط صورتين لها معه وأكدت أنها تعيش حياة هادئة مستقرة.

وتاليًا نشرت عبر حسابها على موقع انستغرام الاجتماعي صورًا جمعتها بزوجها وبالحاضرين في المهرجان وعلقت على الصورة بالقول :” كان ليا الشرف بوجودى وسط قيادات قواتنا المسلحة الباسلة في فاعليات العُرس الجماعى ٢٠٢١ بمحافظة أسيوط تحت قيادة اللواء أركان حرب محب حبشى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية وحرمه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي أب وراعى لكل الشعب المصرى تحيا مصر”

سبب طلاق غادة عبد الرازق من زوجها محمد فودة

رغم أن الفنانة غادة عبد الرازق انفصلت عن زوجها محمد فودة قبل نحو سبع سنوات من الآن وارتبطت بعده بعلاقات منها ما نجح في البداية ثم انتهى بالفشل إلا أنها لم تتحدث للإعلام عن سبب الانفصال واكتفت أثناء اعلانها الانفصال آنذاك بكتابة تدوينة على حسابها الشخصي تؤكد أن الإنسان إذا أحب بصدق فإنه يأخذ ضربات قوية، وتُشير هذه التدوينة إلى صعوبة الحياة التي كانت  تعانيها.

مقالات ذات صلة