من هي زوجة زوبير بلحر وسبب وفاتها

من هي زوجة زوبير بلحر وسبب وفاتها، نشر رواد السوشيال ميديا تعازي للفنان الجزائري زوبير بلحر بسبب وفاة زوجته، حيث عبر المتابعين للفنان عن حزنهم الشديد بوفاتها، وبدأ النشطاء بالبحث عبر محرك جوجل عن السبب الرئيس في الوفاة، وكم تبلغ من العمر عند وفاتها، وهل زوجته من الوسط الفني، وكيف تلقي الفنان بلحر وفاة زوجته، كم عدد الأبناء، حيث أنه من الشخصيات التي لها دور هام في الفن الجزائري.

من هي زوجة زوبير بلحر وسبب وفاتها

أن السبب في وفاة زوجة الفنان زوبير بلحر هو إصابتها بنوبة قلبية، وخلالها تعرضت إلى فيروس كورونا مما أدي إلى وفاتها لان المناعة اصبحت لديها ضعيفة ويستطيع الجسم أخذ أى فيروس، حيث نعي الفنانين في الوسط الجزائري الفنان بلحر بسبب وفاة زوجته، البالغة من العمر واحد وأربعون عامًا، معبرين عن حزنهم بوفاتها، وكتب مجموعة من المغردين تغريدات إنا الله وإنا إليه راجعون، الله يرحمها ويغتنمها برحمته.

من هو زوبير بلحر ويكيبيديا

هو زوبير بلحر من الممثليين الذين لها دور في الدراما الجزائرية، البالغ من العمر اثنان وأربعون عامًا، يحمل الجنسية الجزائرية، يعيش في مدينة وهران، كما وشارك في عدد من الأدوار التى لها دور في مجال الكوميدية، شارك في برنامج عرب كاستنج لتحقق فوزه في لقب البرنامج، كما وشارك مقدم برنامج المستشفي الكبير، وقدم برنامج زوبير شو في عام 2016م.

ديانة زوبير بلحر

وشارك في عدد قليل من المسلسلات مثل مسلسل فقر مونتال، بوضو2، بيبيش و بيبيشة 4، كما يتمتع الفنان بلحر بشخصيتها المميزة في عالم التمثيل، كان أبرز مشاركته برنامج عرب كاستنج وهو من البرامج التي تعرض المواهب في مجال التمثيل، وكانت من عمر 16 حتى 60 عام، لكافة البلدان العربية، حيث شارك بلحر في مجموعة من التدريبات ليتم مشاركته في البرنامج، وشارك في عدد من الحلقات المباشرة خلال البرنامج.

سبب وفاة زوجة زوبير بلحر

حقق الفنان بلحر حصوله على اللقب في نهاية البرنامج، كأفضل ممثل، وكانت لجنة التحكيم تضم عدد من الممثلين والعاملين في عالم الإخراج والتمثيل، وهو يتمتع بشخصيتها الكوميدية أثناء مسلسلاتها التي شارك بها، كما لم يشارك في كثير من المسلسلات بسبب مرض زوجته ووقفه إلى جانبها.

برنامج عرب كاستنج للفنان بلحر

كان البرنامج يعرض عبر قناة أبو ظبي، ولجنة الحكم مكونة من غادة عبد الرازق، قصي خولي، باسل خياط، طارق العلي، كارمن لبس، وعرض لمدة ثلاث مواسم، ومكون من ثمان وعشرين حلقة، يعرض لمدة ساعتان، من تقديم وائل منصور، كان أول مرة يبث بها البرنامج في عام 2015م، والبرنامج لكل شخص يمتلك موهبة في مجال التمثيل والغناء والرقص، وهدفه ترفيهي.

لقي البرنامج تفاعل كبير من الجمهور المتابع، وحقق رواج واسع على مستوي عربي وجزائري، شارك به كبار النجوم على المستوي العالمي.