معلومات عن عبدالاله الراجحي وزوجته اروى

معلومات عن عبدالاله الراجحي وزوجته اروى، يعرف عبد الاله اراجحي بكونه طبيب سعودي مشهور وهو متزوج من خبيرة هندسة الحواسيب اروى الضلعان واللذان انتشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر بعد أن نشرت أروى صورا أثناء تواجدها في المستشفى مع زوجها بعد إصابته بالمرض، كما تفاعل الكثير من المعجبين، داعين زوجها للتعافي بسرعة، ومن خلاله نتعرف عليه وعلى زوجته، ومعلومات عن حياتهما الزوجية وعدد أطفالهما.

معلومات عن عبدالاله الراجحي وزوجته اروى
معلومات عن عبدالاله الراجحي وزوجته اروى

من هو عبد الإله الراجحي ويكيبيديا

عبد الله الراجحي رجل أعمال وأكاديمي سعودي الأصل ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ولد في المملكة العربية السعودية ومن المرجح أن يتجاوز الخمسين من عمره حصل الراجحي على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك حصل على فرصة الدراسة للحصول على درجة الماجستير، ودخلت درجة الدكتوراه حتى وصوله إلى أعلى درجة علمية، ودخل الأستاذ الدكتور الراجحي عالم وسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من طريقة والتاريخي والسياسي حتى أصبح أحد المواقع الشهيرة.

من هي أروى الضلعان ويكيبيديا

أروى الضلعان أكاديمية وناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي من أصل سعودي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. ولدت أروى في المملكة العربية السعودية ومن المرجح أن تكون في الخمسين من عمره حاصل على درجة البكالوريوس في الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات منذ ذلك الحين، حصلت أروى على درجة الماجستير والدكتوراه، وهي واحدة من أفضل الأكاديميين في الجامعات الأمريكية، وقد اكتسبت شهرة كبيرة من خلال حسابها على Snapchat، حيث تشارك المحتوى في أكثر من مجال، سواء كان علمًا أو قصصًا، مع إلقاء نظرة على حياتها اليومية و حياة عائلية.

معلومات عن عبدالاله الراجحي وزوجته اروى

تزوج عبد الإله الراجحي أروى بعد لقائها أثناء وجودها في المدرسة في الولايات المتحدة الأمريكية وبعد تخرجهما قررا الزواج وأقيم حفل الزفاف بين العائلة والأصدقاء في المملكة العربية السعودية بعد الزواج ستقروا في الولايات المتحدة الأمريكية وانتقلوا هناك إلى عدة ولايات، وأدى هذا الزواج إلى حقيقة أن لديهم المزيد من الأطفال، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الشائعات حول انفصالهم، لكن هذا الخبر نفته مصادر مقربة، وأكدوا أن الزوجين يعيشان حياة سعيدة ومستقرة.

أبناء عبد الإله الراجحي

ولعبد الإله الراجحي خمسة أبناء من زوجته أروى وهم فيصل، وتوأم، ونواف، وسلطان، وحمودي، وليان، والابن الأخير بندر يعيش الراجحي حاليًا مع أطفاله وزوجته في واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية، وزوجته غالبًا ما ينشران صورًا ومقاطع فيديو لأطفالها من خلال حساباتها رسميًا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة Snapchat حيث تشارك بعضًا من حياتها الشخصية من خلال هذه المواقع.

سناب أروى الضلعان

تمتلك الدكتورة أروى حسابًا رسميًا عبر Snapchat، حيث يتابعها ملايين المتابعين من الخليج العربي تشارك أروى العديد من الأشياء المتعلقة بأسرتها وحياتها الشخصية متابعة آخر أخبار الدكتورة أروى عبر حسابها على سناب شات.

سناب شات عبد الإله الراجحي

يمتلك عبدالله الراجحي حسابًا رسميًا عبر Snapchat، حيث وصل عدد متابعيه إلى آلاف المتابعين في الخليج العربي، يشارك من خلاله عبد الله العديد من الصور لبعض المعالم الحضرية والأماكن الجميلة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك متابعة عبد إيلة الراجحي عبر سناب شات.