دعاء التراويح مختصر pdf

دعاء التراويح مختصر pdf، واحدة من الأدعية الذ يبحث عليها الكثير من المسلمين خلال شهر رمضان، ولذلك حتى يتمكنوا من التعرف عليها والدعاء بها خلال هذا الشهر الذي يعد من أشهر المغفرة والرحمة، لذلك سنكون معكم حتى نقوم بالتعرف عليها بالتفصيل.

صلاة القنوت في صلاة التراويح 2022

وقد ورد في المسار أن دعاء القنوت في صلاة الليل أو صلاة الوتر من السنن المستحبة عند رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد رواه الحسن قال بن علي بن أبي طالب – رضي الله عنهما – “لقد حفظت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم كلامًا علمتهم إياه في القنوت علمني رسول الله صلى الله عليه وسلم “.

أدعية صلاة التراويح كاملة عام 1443

وبالمثل، لا بد من تقديم أفضل أدعية التراويح لعام 1443 المستجابة الله تعالى، في ضوء أقوال دعاء الرسول – صلى الله عليه وسلم – على النحو التالي

  • “اللهم هديني لمن هديتي وامنحني الصحة مع من شفيت، واعتني بي ممن قبلتهم، وبارك لي بما أعطيت، واحميني من شر ما عندي قضى، لأنه لا يتواضع من هو المسؤول عني، مبارك ربنا والعلي. “
  • “اللهم رب السماوات ورب الأرض رب العرش العظيم ربنا وربنا الكل مهلك الحب والنوى وإعلان التوراة والإنجيل والمعيار أعوذ فيك من شر كل شيء تمسك به من الناصية، أنت الأول، لا يوجد شيء أمامك، أنت آخر، لا يوجد شيء بعدك، وأنت واضح “لا يوجد شيء فوقك، وأنت في الداخل ولا يوجد شيء تحتك ادفع ديوننا واثرينا بالفقر “.
  • “اللهم أعطني حبك وحب من ينفعني حبك لك اللهم ما أعطيتني بما أحب، اجعله قوتي في ما تحب اللهم ما أعطيتني أنا بعيدًا عما أحبه، ثم اجعله فراغًا بالنسبة لي فيما تحب “.
  • اللهم إني أعوذ بك من عدم الكفاءة والكسل والجبن والجشع والشيخوخة والقسوة والغطرسة والعائلة والذل والبؤس، وأعوذ بك من الفقر والخيانة والفجور والفتنة والنفاق والسمعة النفاق، وأعوذ بك من الصمم والبكم ومن الجنون والجذام والجذام والأمراض الخطيرة “.

شاهد أيضا.. ادعية صلاة التراويح مكتوبة 1443 اجمل 50 دعاء في صلاة التراويح 2022

دعاء التراويح مختصر pdf

إن الدعاء هو العبادة، وهو من أحب الأعمال إلى الخالق -سبحانه وتعالى- وإقربها إليه، ويرسل المسلم إلى قيامه في رمضان بالدعاء، نقدم لكم نسخة من الدعاء التراويح المختصر pdf، والذي يشمل على الدعاء المكتوب فيما يأتي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق ورسله وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم ان العالم كله استعبد لك يا رحمتك الرحمن الرحيم وكريم اللهم ثبت قلوبنا لدينك، وأعنا على الصوم والقيام بهذا الشهر، وتغمض أعيننا، وتحفظ ألسنتنا حتى نتحرر من النار، يا رب اللهم، ثبت لنا ديننا، هذا الدنيا، الآخرة، واجعل يا ربنا الحياة لنا زيادة لكل خير وموت لنا راحة من كل شر، ربنا يرزقنا في الدنيا خيرًا وخيرًا في الآخرة، ويقينا من عذاب النار وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والحمد لله رب العالمين.

دعاء صلاة التراويح مختصر بصيغة docx

لكل من يرغب في الحصول على نسخة مختصرة من صلاة التراويح وقابلة للتعديل في ملف Word لإضافة المزيد من الأدعية وتعديلها كما يحلو لك، يمكنك تنزيل الدعاء السابق مباشرة.

مقالات ذات صلة