قصة مسلسل انحراف مواعيد العرض والقنوات الناقلة رمضان 2022

قصة مسلسل انحراف مواعيد العرض والقنوات الناقلة رمضان 2022 ، قبل أيام من الآن أعلنت الفنانة روجينا دخولها السباق الرمضاني من خلال مسلسل تقوم ببطولة مطلقة فيه بعنوان “انحراف” الكثير من محبي الفنانة المصرية روجينا والتي يُعرف عنها أنها متزوجة من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي تابعوا البرومو الشيق للمسلسل وبحثوا عن تفاصيل قصته وأحداثه التي ستُذاع على مجموعة قنوات النهار مع بدء شهر رمضان المبارك..

قصة مسلسل انحراف

تدور أحداث مسلسل انحراف الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2022 حول  طبيبة نفسية تصطدم بعدد من الشخصيات في الحياة العامة ومن خلال احترافها مهنة الطب النفسي تُحاول أن تُعيدهم إلى طبيعتهم قبل المشاكل النفسية التي اعترضتهم وأثرت على مجرى حياتهم وذلك في إطار درامي تفاعلي مشوق على مستوى الأحداث والشخصيات.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الانحراف من تأليف الكاتب مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتولت عملية الإنتاج شركة المروة للإنتاج الفني، وتقوم ببطولته الفنانة روجينا ولوسي والعديد من كبار الفنانين الآخرين. من بينهم سميحة أيوب وعبد العزيز مخيون.

ويُعالج المسلسل قصة حقيقية حدثت بالتفصيل في المجتمع المصري خلال الحقبة الأخيرة ويعتمد في الكشف عن تفاصيلها الخفية بأحداث مشوقة مدعمة بالغموض

تتر مسلسل انحراف

تم الاعلان مؤخرًا أن الفنان محمد محي والذي انقطع فترة طويلة عن الغناء سيعود إلى المجال الفني من خلال غناء تتر مسلسل انحراف الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا بمشاركة عمالقة الدراما المصرية أمثال عبد العزيز مخيون والقديرة سميحة أيوب وعدد كبير من جيل الشباب الصاعد.

وقال مخرج العمل أنه أراد أن يُقدم للجمهور تتر مميز بصوت شجي يتناسب في تفاصيله مع أحداث المسلسل وقال رءوف عبد العزيز على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن من قام بكتابة كلمات الغنية هو مصطفى ناصر وعمد إلى تلحينها عمرو مصطفى وقد خرجت بشكل مميز جدًا تعبر عن الانحرافات وحالة التيه في السلوكيات والأخلاق التي عانى منها أبطال المسلسل والمجتمع المصري بشكل عام.

أحداث مسلسل انحراف الحلقة الاولى hd اونلاين

بعد الإعلان الشيق الذي ضمنه مخرج العمل رءوف عبد العزيز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي غنى فيه الفنان محمد محي تتر المسلسل وعبر فيه عن حالة التيه الأخلاقي والسلوكي لأبطال المسلسل بدا الكثير من الناس مهتمين بالتعرف على أحداث الحلقة الأولى والتي ستُذاع مع بدء أيام شهر رمضان المبارك.

ويتوقع أن تبدأ الأحداث صاخبة بالقضايا التي يُعالجها المسلسل في كل شخصية من شخصياته والتي تحمل قصة واقعية حدثت في المجتمع المصري تتراوح بين اكتشاف الحقائق بوجوهها المختلفة، أو الثمن الذي يتم دفعه لقاء سلوك معين.

القنوات الناقلة لمسلسل انحراف رمضان 2022

مؤخرًا أذاعت شبكة قنوات النهار أنها ستنفرد بعرض مسلسل انحراف والذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا وتُقدم فيه دور الطبيبة النفسية مع نخبة من كبار النجوم في مصر من بينهم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب ومحمد لطفي وغيرهم.

ومنذ ذلك الوقت تصاعد البحث عن ترددات قنوات النهار من قبل المشاهدين الذين قرروا مشاهدة العمل الدرامي المشوق “انحراف” ويُمكن ضبط ترددات القنوات الناقلة لمسلسل انحراف رمضان 2022 من خلال التردد 11785واختيار الاستقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 وضبط معامل تصحيح الخطأ على 5/6 وبإمكانك عزيزي ضبط القناة والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات التي سيتم عرضها حصريًا على شبكة قنوات النهار والنهار دراما ومن بينها مسلسل انحراف.

مقالات ذات صلة