مشاهدة مسلسل انحراف الحلقة 1 الاولى hd اونلاين

مشاهدة مسلسل انحراف الحلقة 1 الاولى hd اونلاين ، مع بدء العد التنازلي لشهر رمضان المبارك والمعروف على مستوى الدراما التلفزيونية بموسم سباق النجوم على تقديم أنواع مختلفة من القضايا بشكل درامي، باتت الكثير من القنوات تُعلن عن جملة المسلسلات الحصرية التي ستعرضها أملًا منها في حشد مشاعر التشويق والإثارة لدى الجمهور ليلتزم شاشتها دون الشاشات الأخرى.

مسلسل انحراف رمضان 2022

مسلسل انحراف واحد من المسلسلات التي تم الإعلان دخولها السباق الرمضاني 2022 وهو من تأليف الكاتب مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز وتولى عملية الانتاج شركة المروة للإنتاج الفني، وهو من بطولة الفنانة روجينا ولوسي وعدد من كبار الفنانين مثل سميحة أيوب وعبد العزيز مخيون بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب.

قصة مسلسل انحراف رمضان 2022

الحديث المتناقل على وسائل الاعلام والمنصات الاجتماعية حول مسلسل انحراف تُشير إلى أنه يدور في حلقة واقعية بعيدًا عن الاختلاق فهو يُعالج قصة حقيقية حدثت بالتفصيل في الواقع المصري خلال الحقبة الأخيرة ولكن تعتمد في الكشف عن تفاصيلها بأحداث تشويقية يطغى عليها الغموض.

وتدور أحداث القصة حول طبيبة نفسية تصطدم بعدد من الشخصيات في الحياة العامة وتعمل على إعادتهم إلى طور حياتهم الطبيعي بطريقتها الخاصة والقائمة على العلم أولًا والتواصل النفسي معهم كلٌ بما يتوافق مع شخصيته والمشكلة التي يُعانيها.

ابطال مسلسل انحراف

تم الاعلان عن روجينا كممثلة للبطولة المطلقة لمسلسل انحراف الذي من المتوقع أن يبدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان 2022 ويستمر حتى انتهائه أو بعد ذلك وفقًا لحالة السيناريو والحبكة الدرامية المكتوبة على الورق.

وعلى الرغم من أن روجينا البطلة الأولى للمسلسل حيث تقوم بدور الطبيبة النفسية التي يلجأ لها أبطال العمل جميعهم بالتناوب للتخلص من مشاكلهم وأزماتهم إلا أنها كانت حريصة على أن تُبدي العمل عملًا جماعيًا وأن النجاح الذي سيحققه سيكون نتيجة العمل الجماعي وليس الفردي وقالت في تدوينة لها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل للإعلان عن مسلسلها الجديد «اتشرفت بوجود أساتذتى الكبار اللى اتعلمت منهم .. وزملائى اللى بيدعمونى بمنتهى الحب سعيدة بوجودى معاكم فى مسلسل انحراف 2022″ واستزادت بالقول :” يا رب كل النجاح بفضلك”.

مشاهدة مسلسل انحراف الحلقة 1 الاولى hd اونلاين

بعد الإعلان الشيق عن بدء مسلسل انحراف ودخوله الموسم الرمضاني 2022 بدأ الكثير من المتابعين للدراما المصرية بترقب القنوات التي ستُعلن عن بثه منذ بداية شهر رمضان، وحتى الآن لم يتم الكشف عن مجريات الحلقة الأولى ولكن من المتوقع أن تتم أحداثها في إطار التمهيد للقضايا التي سيُعالجها المسلسل.

ومن خلال البوسترات الخاصة بنجوم المسلسل فكل نجم يعبر عن قضية معينة فمثلًا عبد العزيز مخيون وسميحة أيوب تم تزيين صورهم بعبارة كل حاجة ليها من، أما الفنانة لوسي حملت عبارة الحقيقة ليها كام وش، وتكشف هذه العبارات عن قضايا مختلفة ستعمل على معالجتها بطلة المسلسل روجينا والتي تقوم بدور الطبيبة النفسية.

القنوات الناقلة لمسلسل انحراف

أُعلن مؤخرًا عن قيام قناة النهار دراما ببدء بث مسلسل انحراف الذي يقوم ببطولته الفنانة روجينا والفنانة سميحة أيوب ومحمد لطفي وعبد العزيز مخيون وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية وينتظر متابعي مسلسلات رمضان ظهور مواعيد بث الحلقة الأولى من المسلسل الذي يدور في إطار درامي مشوق ينتابه الغموض في الكثير من القضايا النفسية التي يُعانيها أبطاله على مدار الحلقات المتتابعة والتي تصل إلى 30 حلقة طول الشهر الكريم أو تزيد عن ذلك.