أسعار تذاكر دخول ملاهي وندر لاند في الكويت 2022

أسعار تذاكر دخول ملاهي وندر لاند في الكويت 2022، يعد ملاهي وندر لاند من اهم الاماكن الترفيهية في الكويت والذي يقصده الكثير من الاشخاص لعيش اجواء المرح حيث أعلنت الحكومة الكويتية عبر القنوات الإعلامية الرسمية عن موعد افتتاح وينتر وندرلاند في دولة الكويت بالتعاون مع بعض الجهات المنظمة و مجلس الوزراء والجهات الحكومية ذات العلاقة، لإنجاز المشروع في وقت قياسي، بما يعود بالنفع العام على مواطني دولة الكويت، وسنشرح من خلاله أسعار التذاكر لهذه الحديقة.

معلومات عن ملاهي وندرلاند في الكويت 2022

يعد مشروع “وينتر وندرلاند” من أهم المشاريع الترفيهية التي ستقام على أراضي دولة الكويت في شتاء 2022 م القادم يقام هذا المشروع سنويًا لتنفيذ احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، لأن هذه المدينة الترفيهية تحتوي على سلسلة من العروض والألعاب والأنشطة التفاعلية المتنوعة، وتتميز هذه المدينة الترفيهية بإقامة ألعاب شتوية مميزة وفعاليات من ترفيه يناسب جميع أفراد الأسرة، ورئيسا هذه الدول هما المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

أسعار تذاكر دخول ملاهي وندر لاند في الكويت 2022

لم تعلن أي جهة رسمية عن أسعار تذاكر منتزه وينتر ووندرلاند الترفيهي في دولة الكويت، لكن من المتوقع أن يأتي دخول هذه المدينة الترفيهية برسوم مالية بالإضافة إلى رسوم الألعاب الترفيهية التي سيتم إطلاقها داخل المدينة، وبالتالي من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الرسوم في الأيام المقبلة من قبل الجهة المنظمة لمنتزه وندرلاند الكويت.

وندر لاند الكويت تويتر

أكد الحساب الرسمي لمنصة “زوروا الكويت” عبر حسابه على تويتر، أن المناقشات بشأن موقع مشروع وينتر وندر لاند بدولة الكويت، والمقرر إقامته في حديقة الشعب، قد اكتملت تحت رعاية شركة أخبار الكويت، التي كانت مسؤولة عن وينتر لاند في الرياض، يشرف عليها مباشرة مجلس الوزراء بدولة الكويت.

موعد افتتاح ندرلاند الكويت

أعلنت الحكومة الكويتية عن افتتاح وينتر وندرلاند مطلع فصل الشتاء المقرر أن يبدأ في ديسمبر 2022 م، حيث يعد هذا الحدث الأكبر في دولة الكويت والذي يتوقعه عدد كبير من الكويتيين وكذلك المقيمين في هذه الدولة، لأنها تقدم الأنشطة والفعاليات التي ستقام لأول مرة في إقليم دولة الكويت.

فعاليات وندرلاند الكويت 2022

كما ذكرنا سابقاً، سنشهد فعاليات وينتر وندرلاند في بداية فصل الشتاء لعام 2022 م، حيث كشفت الهيئة المنظمة عن إقامة عدد كبير من الفعاليات تتجاوز 100 فعالية، من أهمها ما يلي

  • عدد كبير من الأحداث الرياضية الشيقة.
  • مجموعة من عروض الأزياء.
  • انطلاق العروض الموسيقية والغنائية والمسرحية.
  • عدد كبير من الألعاب الشيقة والضخمة.
  • تدشين عدد من المطاعم المحلية والعالمية.
  • عروض خاصة.

مقالات ذات صلة