سعر صندوق رمضان بنده ومكوناته 2023

سعر صندوق رمضان بنده ومكوناته 2023، يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من الشركات التجارية التي تقوم ببيع السلعات الغذائية، واحدة من ضمن هذه الشركات هي بنده والذي تقوم بعرض العديد من العروض الحصرية لها، ثم نقدم لمحة عامة عن عروض الباندا الرمضانية 2023 عبر الموقع الصحراءي، مع شرح لسعر صندوق رمضان بنده ومكوناته 2023.

ما هي شركة بنده للتجزئة

مع أكثر من 200 متجر في 44 مدينة، تنتشر متاجر بنده في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، لتصبح واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، وتشمل نوعين من المتاجر (هايبر ماركت وسوبر ماركت) بمتوسط ​​120 مليون شخص يتسوقون سنويًا ؛ إنه مركز يجذب الناس من جميع أنحاء العالم بسبب الجودة المعروضة وتنوع المنتجات وبالتأكيد الصفقات والخصومات.

سعر صندوق رمضان بنده ومكوناته 2023

تقدم بنده علبة من الاحتياجات الأساسية لشهر رمضان هذا العام بسعر 100 ريال سعودي فقط، والصندوق متاح فقط حتى نفاد المخزون، وهو مفيد جدًا لفعل الخير، سواء كهدية أو كحاجة خيرية للحاضرين.

مكونات صندوق بنده

يتكون صندوق الباندا من مشروبات وأطعمة معلبة وبروتين وأواني طبخ، نوضح محتوياتها بالتفصيل أدناه

عطوفالوزن / العد
أرز بسمتي5 كيلو
سكر أبيض ناعم (2 كيس)1 كيلو × 2
طحين فاخر (2 كيس)1 كيلو × 2
حليب مجفف900 جرام
2 مرق دجاج بودرة18 جرام × 2
مزيج كريم كراميل70 جرام
معجون الطماطم135 جرام
معكرونة (2 كيس)400 جرام × 2
بيانات خلاص1 كيلو
حقيبة شايعبوة من 100 كيس
الشوفان البيضاء500 جرام
شراب التوت المنعش710 جرام
زيت عباد الشمس1.5 لتر

طريق شراء صندوق بنده في رمضان

من السهل شراء الصندوق من أقرب متجر Panda، اتصل مسبقًا إذا كنت تريد عددًا معينًا من الصناديق، وقم بترتيب الرقم الذي تحتاجه ومعرفة ما هو متاح، وتسوق واطلب بسهولة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق Panda للهاتف المحمول، يمكنك التنزيل باسم يتبع:

  • لهواتف iPhone.
  • لأجهزة الأندرويد.

شاهد أيضا.. عروض مقاضي رمضان كاملة 2022

خصومات شركة بنده في رمضان 2023

تدير شركة بنده حاليًا صفقات شهر شعبان القوية وتقوم أيضًا بإجراء صفقات رمضانية أخرى حيث يتمتع Hyper بانتظام بمجموعة واسعة من الخصومات القوية والصفقات اليومية خلال هذا الوقت ويمكن للجميع الاستمرار من خلال الموقع الرسمي يمكن الاطلاع عليها .

آلية التواصل مع شركة بنده في رمضان

بعد توضيح سعر صندوق رمضان ومكوناته 2022 يمكن الاطلاع على العروض الجديدة وتقديم المقترحات والطلبات من خلال عدة طرق توفرها الشركة وهي

  • هاتف +966 12 2394000.
  • قم بزيارة موقع Panda الرسمي “”.
  • تواصل عبر صفحة بنده الرسمية على تويتر “”.
  • تواصل عبر حساب بنده الرسمي على الفيس بوك.
  • تابع حساب Panda’s Instagram.