حقيقة وفاة الفنان تيم حسن في حادث سير

حقيقة وفاة الفنان تيم حسن في حادث سير، حياة الفنانين والمشاهير في التلفزيون والسينما والغناء والمسرح من أكثر الأمور التي يتم اللعب بها على منصات التواصل الاجتماعي وروادها فما بين النفي والتأكيد تتراوح، وفي الآونة الأخيرة واجه الفنان تيم حسن الممثل السوري الذى عرفه الجمهور العربي بأدواره المميزة وآخرها جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة على مدار أربعة مواسم واجه شائعات الموت بحادث سير، فما حقيقة الأمر؟

الفنان تيم حسن ويكيبيديا

أحد أبرز نجوم الدراما السورية وهو من مواليد 1976، عرفه الجمهور السوري والعربي منذ بداية الألفية الثالثة بالعديد من المسلسلات التي حفرت كعلامة في ذاكرتهم مثل مسلسل كان يا مكان ومن ثم مسلسل الزير سالم في دور الجرو بن كليب حيث اقتنع بموهبته الفنان الراحل حاتم علي واختاره خصيصًا لهذا الدور وأبدى نجاحًا كبيرًا ، ثم تدرج في الأدوار التاريخية بالمسلسلات ومن ثم انتقل إلى الدراما العاطفية والاجتماعية فمثل في عام 2005 دور نزار قباني في مرحلة الشباب وكان المسلسل بمثابة سيرة ذاتية للشاعر الكبير الراحل نزار قباني وتوال بعدها أدواره في الدراما الاجتماعية ومثل مسلسلي على طول الأيام، وانتظار ونجح نجاحًا مميزًا بأدواره.

في العام 2007 شارك في المسلسل التاريخي المصر الملك فاروق ونال شهرة على المستوى العربي حيث كان المسلسل عبارة عن سيرة ذاتية من إخراج الراحل حاتم علي ولاقى نجاحًا وانتشارًا واسعًا على المستوى العربي.

زوجة الفنان تيم حسن

في بداياته الفنية ارتبط الفنان تيم حسن بالممثلة السورية ديما بياعة وقد تزوجا في العام 2002 أي بعد عامين من دخوله معترك الفن واستمر زواجهما قرابة السنوات العشر ، كانت ثمرته انجابهما اثنين من الأولاد هما ورد وفهد.

في العام 2012 فوجئ الوسط الفني السوري بانفصال الثنائي تيم حسن وديما بياعة وقالت العديد من الموقع أن السبب هو الخيانة التي تعرضت لها ديما من قبل تيم حسن وصديقتها المقربة نسرين طافش إلا أن أحدًا من الثنائي عبر عن ذلك صراحًة .

وبعد 5 سنوات من الطلاق أعلن تيم حسن زواجه من المذيعة المصرية الشهيرة وفاء الكيلاني والتي كانت قد استضافته في أحد برامجها على شاشة ام بي سي آنذاك حيث أبدت انبهارها بشخصيته سواء على المستوى التعامل الإنساني أو على مستوى الكاريزما والملامح الشخصية.

وفاة تيم حسن في حادث سير

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الكثير من الأوقات خبر وفاة الفنان تيم حسن وسرعان ما يُشعلوا السوشيال ميديا بصور مختلفة مزينة بشريط الحداد ويكتبون الكلمات الحزينة وما إن يتصاعد الخبر ويُصبح ترند على المنصات المختلفة حتى يتم تكذيبه ويُشار أنه ليس أكثر من شائعة لا أساس لها من الصحة.

حقيقة وفاة الفنان تيم حسن في حادث سير

نفت المواقع الفنية المهتمة بمتابعة أخبار الفنانين السوريين والعرب أن الفنان السوري تيم الحسن بخير وبصحة جيدة نافية أن يكون قد تعرض لحادث سير أودى بحياته وقالت المواقع الإخبارية السورية أن رواد السوشيال ميديا يُروجون الشائعا للاستفادة منها على حساب حياة الفنان.

وبينت أحد المواقع أن الفيديو المنتشر على التيك توك ويُشار إلى أنه جنازة الفنان تيم حسن عارٍ عن الصحة وهو يعود للفنان الراحل حاتم علي والذي توفي في العام الماضي إثر أزمة قلبية وأشار المصدر أن كلمات الفنانين التي قيلت في الجنازة هي ذاتها التي قيلت في جنازة الفنان الراحل حاتم علي ولكن تم اجتزائها لتظهر بشكل عام دون التلويح باسم حاتم علي أو تيم الحسن.

مقالات ذات صلة