فيديو نزار محمد عبشي كامل

فيديو نزار محمد عبشي كامل، يعتبر الدكتور نزار عبشي هو عميد كلية الآداب في جامعة البعث في سوريا، يعود تاريخ بدايته عمله كعميد الكلية إلى عام 2014، وبدأت شهرته تتزايد بين الناس بعد الفضيحة المرتبطة به على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم فيديو نزار محمد عبشي كامل.

من هو نزار عبشي ويكيبيديا

الدكتور نزار عبشي هو أحد الأكاديميين السوريين المرموقين وعالم الآثار المشهور، ولد في مدينة حمص في سوريا، وقد حصل على شهادة البكالوريوس في الآثار من جامعة دمشق، ثم حصل على شهادة الماجستير والدكتوراه في الآثار القديمة من جامعة باريس السوربون، تتمحور اهتمامات الدكتور نزار عبشي في البحث والدراسة حول التاريخ القديم والآثار العربية والشرق أوسطية، لقد قام بعدة حفريات آثرية مهمة في سوريا وغيرها من الدول العربية، حيث قاد فرقًا من الباحثين والآثاريين.

تعيين نزار عبشي عميدا لكلية الآداب بجامعة البعث

بعد تميزه في مجال الآثار، تم تعيين الدكتور نزار عبشي كعميد لكلية الآداب في جامعة البعث، وقد قام خلال فترة رئاسته بتنمية وتطوير الكلية ومرافقها، ورفع مستوى التعليم والبحث العلمي، تشمل إسهامات الدكتور نزار عبشي العديد من الدراسات العلمية والأبحاث المنشورة في المجلات العلمية المحلية والدولية، كما شغل أيضًا عدة مناصب أكاديمية وإدارية مهمة في الجامعة والمؤسسات الأخرى.

شهرة نزار عبشي

إن الدكتور نزار عبشي يعتبر شخصية رائدة في مجال الآثار والبحث العلمي في سوريا والعالم العربي تاريخه العلمي المشرف ومساهماته الهامة في مجال الدراسات الأثرية جعلته يحظى بتقدير كبير من قبل الأكاديميين والباحثين في هذا المجال.

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنـــــا

فيديو نزار محمد عبشي كامل

انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بلقطات فاضحة للدكتور نزار عبشي وهو يتحدث مع إحدى الطالبات في مكتبه الخاص، ويعتقد أن الفيديو حديث جدا، طالبة تقول إنها تعرضت للتحرش الجنسي بذكر محاولات الدكتور نزار عبشي التحرش بها من قبل.

انتقادات فيديو تزار عبشي

وقد أثار هذا المقطع انتقادات واضحة للدكتور نزار عبشي ومطالبات بالتحقيق معه بتهمة التحرش الجنسي، وحتى الآن، لم يتم التحقيق بشكل رسمي في الفيديو، والدكتور نزار عبشي لم يصدر أي تعليق رسمي عن هذا الموضوع، علاوة على ذلك، يجب الإشارة إلى أن وجهة نظر يمكن أن تختلف بشأن هذه الفضيحة وتأثيرها على الكلية وجامعة البعث بشكل عام، حيث يتذمر البعض من الفساد المتفشي داخل الجامعة، بينما يشكك البعض الآخر في صحة المقطع ويشعرون بالتعاطف مع عميد كلية الآداب.

حقيقة فيديو نزار عبشي

يجب التأكيد على أن هذه الفضيحة لم تترجم بشكل رسمي إلى أي إجراءات أو عقوبات، ولا يوجد سوى المعلومات التي تم الكشف عنها، والتي قد تختلف في ما بينها، وتحتاج إلى التحقق والتأكد منها، وقبل النطق بالحكم يجب التحقق من مصادرها.

مقالات ذات صلة