خسائر فادحة بالقوات الروسية والجنود يتمردون على أوامر القتال

خسائر فادحة بالقوات الروسية والجنود يتمردون على أوامر القتال ، كشف المعهد الأمريكي لدراسة الحرب أن “القوات الروسية لم تحرز أي تقدم ملموس” في العشرين من مارس، وبدلاً من ذلك تقوم بإنشاء مواقع دفاعية والاستعداد لنشر المزيد من المدفعية والأسلحة حول كييف.

استمرار الاستيلاء على مدينة إيزيوم، جنوب شرق خاركيف، وألحق خسائر فادحة بالقوات الروسية التي لم تشن أي عمليات هجومية أخرى في شمال شرق أوكرانيا.

ومع ذلك، “تواصل القوات الروسية إحراز تقدم بطيء ولكن مطرد في منطقة لوهانسك وحول ماريوبول، لكنها لم تشن أي عمليات هجومية تجاه ميكولايف أو كريفي ريه،” وفقًا للمعهد.

ذكرت هيئة الأركان العامة الأوكرانية لأول مرة أن الكرملين يعد نفسه لـ “حرب طويلة” في أوكرانيا ينفذ إجراءات تعبئة قاسية بشكل متزايد، بما في ذلك نشر “أفراد التنظيم العسكري” الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 18 عامًا وأن معظم الوحدات في يتكون الفيلق الأول من “السكان المستعبدين”، وليس الجنود المدربين، ويفتقرون إلى الروح.

المعنويات والمعدات وقال، نقلاً عن مصادر عسكرية أوكرانية، إن القوات الروسية تواجه خسائر متزايدة في صفوف الضباط، وفرارًا من الجيش، وانتفاضات متكررة بشكل متزايد.