شهادة وفاة ساز القحطاني

شهادة وفاة ساز القحطاني، مازالت تداعيات وفاة مشهورة سناب شات ساز القحطاني تتصدر مواقع الإعلام المحلية في السعودية خاصة بعد ظهور شهادة وفاتها والتي ضمنتها إحدى صديقاتها المقربات في فيديو مصور لها وانهارت باكية أمام المتابعين، فماذا كُتب في شهادة وفاة ساز القحطاني وما هي تفاصيل وفاتها في المملكة العربية السعودية.

صديقة ساز القحطاني تنهار باكية أمام شهادة وفاة ساز

ما إن تم التأكيد على وفاة مشهور سناب شات ساز القحطاني البالغة من العمر 22 عامًا حتى تصاعد البحث عنها للتعرف على سبب وفاتها ولم تملك صديقتها نجود الفهد إلا أن تخرج بفيديو صغير يُشير إلى سبب وفاتها مكذبة كافة الشائعات التي ترددت حول صديقتها منذ إعلان وفاتها.

وقالت الصديقة المقربة لساز القحطاني أن صديقتها توفيت إثر حادث مروري بسبب السرعة الزائدة ولوحت بشهادة وفاتها وانهارت بالبكاء وقالت :” توفيت صديقتي وأختى أريج العمري، أسال الله أن يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها ويدخلها الجنة”.

فيما أشار أحد المعلقين على الفيديو أنه حزن على وفاة المشهورة ساز وقال في تعليقه :” كيفما ماتت فهي الآن بين يدي خالقها، ربنا يثبتها عند السؤال ويجعلها من المغفور لهم ويسكنها الجنة إن شاء الله” وزاد في تعليقه إنا لله وإنا إليه راجعون ، ربنا يحسن خاتمنا جميعًا.

فيديو حريق سيارة ساز القحطاني

ونفت نجود الفهد حقيقة الفيديوهات التي بيّنت اشتعال النار في سيارة صديقتها مؤكدة أنها فيديوهات ملفقة وكاذبة وعارية عن الصحة ويُريد بها من يقومون بتداولها ونشرها الشهرة وركوب التريند على حساب ساز رحمها الله، وأشارت أن ساز كانت توقد سيارتها في شارع العروبة بالرياض بسرعة كبيرة تتجاوز 230 كلم في الساعة مما أدي إلى فقدها السيطرة على المقود ووقع الحادث وتوفيت على الفور فيما لم تحترق سيارتها فقط تهشمت أركانها.

شهادة وفاة ساز القحطاني

لم يكف رواد المواقع الاجتماعية عن تناقل الشائعات حول ساز التي توفيت في ساعات الفجر الأولى من يوم الخميس الماضي فالبعض أشار إلى أنها كانت برفقة شابين اثنين وأن أحدهما توفي معها والآخر نجا بأعجوبة وأشار أخرون أن سيارتها اشعلت بالنيران فيما ذهب فريق ثالث الى اتهامها بأخلاقها الأمر الذي أزعج عائلتها والمقربين منها.

وبعد اصدار شهادة وفاة أريج العمري المعروفة على سناب شات بساز القحطاني قامت صديقتها بالظهور على قناتها على موقع التواصل الاجتماعي لتؤكد أن صديقتها توفت في حادث مروري نتيجة السرعة الزائدة ولوحت بشهادة وفاتها وانهارت باكية.

تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع شهادة وفاز ساز

وبعد انتشار الفيديو وتناقله تعاطف الكثير من رواد المواقع الاجتماعية من المتابعين لساز وأبدوا حزنهم على فقدهم المشهورة ساز وكتبوا الكثير من التغريدات التي تدع لها بالرحمة ويذكرون فيها سماتها الشخصية مؤكدين أنها كغيرها من الفتيات تهتم بالسوشيال ميديا ولها متابعين وتُقدم محتوى سواء اتفقوا أم اختلفوا مع هذا المحتوى فهو لا يُمكنهم من الحكم على أخلاقها.

وقال أحد المتابعين لها في تعليق على خبر وفاتها:” ماتت ساز وهي الآن بين يدي الله، لا أحد يملك حسابها غير خالقها” وزاد اللهم ارحمها وتقبلها وأحسن خاتمتنا

يذكر أن أريج العمري المعروفة باسم “ساز القحطاني” اشتهرت في السنوات الأخيرة من خلال تطبيقات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها Tik Tok و Instagram و Snapchat، فضلًا عن كونها عارضة أزياء إذ تقوم بعرض الأزياء المختلفة للشركات السعودية والعالمية العاملة في المملكة خلال مهرجانات الموضة والأزياء والحفلات التي تُنظم هناك.

مقالات ذات صلة