من هي زوجة عثمان ديمبلي ويكيبيديا

من هي زوجة عثمان ديمبلي ويكيبيديا ، شكل العام 2021 عامًا سعيدًا للاعب الفرنسي عثمان ديمبلي على المستوى الشخصي والمهني معًا حيث أعلن دخوله القفص الذهبي بالزواج من فتاة مغربية بالإضافة إلى تجديد عقده مع النادي الكتالوني حتى لخمسة مواسم أخرى حتى العام 2026 فضلًا عن استعادته عافيته ولياقته البدنية بعد الإصابات المتكررة التي أصيب بها وأثرت على أداء الهجوم في النادي الكتالوني.

هذه الأخبار على الرغم من أهميتها جميعًا إلا أن الأكثر انتشارًا كان خبر الزواج إذ جاء مفاجئًا للجميع ، ما دعا الغالبية إلى التساؤل عن الفتاة التي خطفت قلب اللاعب الفرنسي في غضون وقتٍ قصير؟

من هو عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة ويكيبيديا

يُعد عثمان ديمبلي من أبرز اللاعبين في خط الهجوم في النادي الكتالوني منذ العام 2018 حيث جاء إليه من دورتموند عبر صفقة قدرت قيمتها بـ130 مليون يورو وكان من المتوقع أن ينتهي عقده في نهاية 2021 إلا أن النادي الكتالوني بعد تولي تشافي هرنانديز تدريبه أعلن احتفاظه باللاعب ديمبلي لمواسم أخرى حتى عام 2026 خاصة وأن اللاعب أبدى استعدادًا لتخفيض قيمة عقده.

وعثمان ديمبلي لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية من مواليد العام 1997، بدأ مسيرته الرياضية مع نادي رين إلا أن المحطة الأبرز في مسيرته كانت بانتقاله في العام 2016 إلى نادي دورتموند ومن ثم إلى النادي الكتالوني “برشلونة” في 2018 بعقد بلغت قيمته المالية 130 مليون يورو.

حقق  ديمبلي في مسيرته الكروية مع الأندية المختلفة نجاحات عديدة وسجل الكثير من الأهداف التي كانت فاصلة في تحقيق الفوز على الخصوم في تلك المباريات، واستطاع ديمبلي خلال العام 2018 والذي شهد مباريات الكأس أن يُشارك في أربعة مباريات، مباراتين منها كأساسي ومباراتين كاحتياط، وحقق للمنتخب الإسباني التتويج بلقب كأس العالم بعد الفوز بنتيجة 4–2 على كرواتيا.

معلومات عن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي

ولد اللاعب عثمان ديمبلي في 15 مايو 1997 وبدأ موهبته بالكرة تتكشف في العام 2004 حيث كان في السابعة من عمره وكان يُمارسها في نادي هواة ومن ثم بدأ يُجرب حظه في كرة الصالات خلال العام 2010 وشكل تمتعه بقدرات عالية ونشاط بدني في سن الثالثة عشر سببًا في محاولة نادي رين الحصول عليه والتعاقد معه وبالفعل حصل على دورات تدريبية ومعلومات تأهيلية مع النادي ولعب مع فريقه ما أدى بوالدته فاطمتا وبعض أفراد عائلته إلى الانتقال معه حيث استقر في مدينة رين.

يبلغ الآن اللاعب عثمان ديمبلي من العمر 25 عامًا ويتمتع بشخصية رياضية قوية على مستوى النشاط البدني والأداء الرياضي المبهر في الملعب بتحقيق ضربات هجوم تُساهم في صناعة أهداف أو تسديدها بشكل مباشر، إذ يُشار إلى أنه أسعف النادي الكتالوني منذ التحاقه به بستة أهداف في الدوري الإسباني.

من هي زوجة عثمان ديمبلي ويكيبيديا

نبأ زواج اللاعب الفرنسي ديمبلي هز الوسط الرياضي في نهاية العام 2021 وحقق المفاجأة لفريقه إدارًة ولاعبين إذ أنه لم يُعلن لهم سابقًا نيته بالزواج ناهيك عن عدم دعوته إلا لعدد قليل جدًا منهم لحضور حفل زفافه، وتصاعد البحث عن زوجة عثمان ديمبلي ويكيبيديا وبحسب ما تم نشره من معلومات فإنها فتاة مغربية تُدعى ريما وهي فتاة محجبة وتعمل في صناعة المحتوى على المواقع الاجتماعية وبخاصة انستغرام وتيك توك حيث يُتابعها ما يزيد عن نصف مليون وفيما يتعلق بالمحتوى الرقمي الذي تقدمه فهو خاص بعرض أزياء للمحجبات.

تحمل ريما الجنسية الإيطالية ولكنها الآن تستقر مع زوجها ديمبلي في فرنسا، فيما أقامت حفل زفافها في المغرب على الطريقة التراثية المغربية الأصيلة حيث عائلتها هناك.

فيديو زواج ديمبلي في المغرب

خلال حفل الزفاف الذي أقامته عائلتي العروسين ديمبلي وريما في المغرب على الأصول التراثية القديمة تم تسريب عددًا من الصور والفيديوهات لأجواء الفرح وتفاصيله البهيجة وسرعان ما تداولها رواد المواقع الاجتماعية مهنئين اللاعب بهذه الخطوة فيما اعتبرها زملائه في الفريق صدمة ومفاجئة لم يكونوا يتوقعوا حدوثها إذ أنه رفيقهم لم يُحدثهم أبدًا عن الخطوة.

وظهر ديمبلي وهو يرتدي ملابس العريس من التراث المغربي ويقوم بالتقاليد المغربية في الزواج حيث تم حمله وعروسته عبر “العمارية”، وهي هودج منمق بألوان ذهبية أو فضية، وبعد أن يصعد عليها العروس يحملها شبان على الأعناق، ويرقصون بها على الأنغام المغربية والزغاريد.

مقالات ذات صلة