رابط نتائج التوجيهي في الاردن 2022 بالاسم بدون رقم جلوس

رابط نتائج التوجيهي في الاردن 2022 بالاسم بدون رقم جلوس، قامت وزارة التربية والتعليم في الاردن باطلاق رابط نتائج التوجيهي، ورابط نتائج التوجيهي بالاسم بدون رقم الجلوس، لأنه سؤال زاد البحث عنه في الأيام الأخيرة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية الموعد المخصص لظهور نتائج التوجيهي لـ عام 2022 م، ومن خلال سوف نستعرض معك، كما نكشف، وآخرين الكثير من المعلومات الأخرى ذات الصلة.

نتائج التوجيهي الأردنية 2022

تشهد المملكة الأردنية الهاشمية حالة ترقب بين طلاب الثانوية العامة “التوجيهي” حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم الأردنية بيانات تحدد موعد نتائج التوجيهي لعام 2022 م، اجتاز ما يقرب من 80 ألف شخص في قطاعي العلوم والأدب امتحانات مرحلة التوجيه التي كانت في 17 يونيو 2022 م والتي استمرت لمدة شهر تقريبًا وانتهت في 25 يوليو 2022 م.

تاريخ اعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صدور نتائج التوجيهي والذي سيكون يوم الخميس 20 محرم 1444 هـ الموافق 18 أغسطس 2022 م وتأتي هذه التصريحات بعد استكمال عملية التصحيح وة للطلاب المنتسبين لهذه المرحلة، حيث شهدت المملكة الأردنية الهاشمية تنفيذ عملية تقييم شاملة بحيث يحصل جميع الطلاب على الدرجات التي يستحقونها.

متى موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022

وبحسب بيانات وزارة التربية والتعليم الأردنية، فإن نتائج توجيهات الأردن لعام 2022 ستصدر صباح غد في تمام الساعة العاشرة (10) من صباح يوم الخميس 18/8/2022 م، الإعلان عن أسماء المتفوقين ونسبة نجاح طلاب التوجيهي.

استعلام عن نتائج التوجيهي 2022 بالاسم

الحقيقة أن وزارة التربية والتعليم لم توفر فرصة للتعرف على نتائج توجيه اسمي للعام 2022 م، لكنها حاولت توفير الوقت والجهد على الطلاب المنتسبين إلى المرحلة الثانوية، حيث وفرت رابطًا للتعرف على النتائج حسب رقم الجلسة دون الحاجة للذهاب إلى مقر الوزارة أو المدارس التي ينتسب إليها طلاب هذه المرحلة.

كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 برقم الجلوس

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” 2022 م.

  • دخول الموقع الرسمي لنتيجة التوجيهي.
  • انقر على “نتائج المدرسة الثانوية”.
  • كما يمكنك الذهاب مباشرة إلى رابط نتائج التوجيهي.
  • سجل رقم مقعد الطالب.
  • انقر على أيقونة “بحث”.

ما الوقت المتبقي لنتائج التوجيهي 2022

يوضح العداد المرفق أدناه الفترة المتبقية حتى تاريخ إعلان نتائج نتائج التوجيهي في الأردن 2022 م والتي سنشهدها غداً الخميس 18 آب الساعة العاشرة صباحاً.

اقرا ايضا…رابط منصة نتائج التوجيهي في الاردن 2022 برقم الجلوس

رابط نتائج التوجيهي في الاردن 2022 بالاسم بدون رقم جلوس

كما ذكرنا سابقًا، لم تقدم وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية رابطًا مخصصًا للبحث عن نتيجة الثانوية العامة “التوجيهي” بالاسم، ولكن يمكنك البحث عن طريق رقم المقعد من خلال رابط النتيجة المعين من قبل الوزارة ويمكن أن يكون تم الوصول إليه.

مقالات ذات صلة