صور زفاف سالي عبدالسلام

صور زفاف سالي عبدالسلام، أعلنت الاعلامية المصرية سالي عبدالسـلام عن خبر زواجها، وقامت بشاركة صـور زفافها على حسابها الشخصي، صور زفاف سـالي عبـدالسلام، الصحافة المصرية، التي أعلنت مؤخرًا دخولها رسميًا إلى القفص الذهبي مع مراسم الزواج، ليشاهدها الجمهور، من محبي سالي وأصدقائها في الوسط الفني، إليكم الصور المنشورة، حفل زفاف سالي عبد السلام الصحفي بالإضافة إلى السيرة الذاتية والحساب الرسمي على إنستجرام.

من هي سالي عبد السلام ويكيبيديا

سالي عبد السلام إعلامية وممثلة مصرية اشتهرت بتقديم برامج خاصة برنامج “كلام نواعم”، وبرنامج “استمع وانفصل”، ومن حيث خبراتها الفنية مثلت لأول مرة في مسلسل “راجل ست”، جلس الجزء التاسع، ويعتبر هذا العمل هو العمل الوحيد بالنسبة لها.

صور زفاف سالي عبدالسلام

نشرت الصحافة سالي عبد السلام، صور زفافها وزواجها الذي جرى في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، من الشاب مؤمن سالم الباز، ونشرت عبد السلام فيديو تلخص حفل زفافها شاكرة الجميع، من أصدقائها أو المجتمع الفني والإعلامي، فيما يلي صور من حفل زفاف عبد السلام.

حساب سالي عبد السلام على انستغرام

ويمكن الاطلاع على حساب سالي عبد السلام على إنستجرام، وتعتبر هذه الإعلامية من أهم النجمات على هذا الموقع، حيث يتابعها أكثر من مليون متابع، في وسائل الإعلام، لا تنسى سارة أن توثق لحظاتها المهمة وتكريمها على المستوى العملي.