من هي عائلة ريكيتس التي ترغب في شراء نادي تشيلسي

من هي عائلة ريكيتس التي ترغب في شراء نادي تشيلسي ، أعلنت عائلة ريكيتس إلى رغبتها من شراء نادي تشيلسي وهي من النوادي المعروفة في لندن وهي تنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، بمنطقة فولهام بلندن، حيث أن نادي تشيلسي من الأندية التي تأسست في عام 1905م، ويوجد ملعب ستامفورد بريدج، يتسع إلى 41.837 متفرج، ويتكون من الدوري الممتاز المكون من 20 فريق، تحت رعاية بنك باركليز وكان يسمى باركليز الممتاز.

من هي عائلة ريكيتس التي ترغب في شراء نادي تشيلسي

أن فريق شيكاغو هو المنافس من الدوري البيسبول الأمريكي، حيث يسعي جاهدًا مع كين جريفين للتعاون مع مؤسس شركة سيتادل الذي ينوي شراء نادي تشيلسي المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، وتأكد عائلة ريكيتس على أنها مجموعة تعمل في مجال الاستثمار حتي يقدم ذلك في عرض رسمي إلى النادي.

حقيقة بيع نادي تشيلسي

يذكر أن مالك تشيلسي عرض النادي للبيع بالتزامن مع الحرب الروسية الأوكرانية، وهي فرض عقوبات من بريطانيا على رجال الأعمال في روسيا، كما أن أبراموفينتش قام بشراء النادي بمبلغ 140 مليون جنبه إسترليني في عام 2003م، حيث أن النادي حقق الكثير من الإنجازات على مستوي كروي، في مختلف المباريات العالمية والعربية.

نادي تشيلسي ويكيبيديا

يعد نادي تشيلسي هو فريق لرياضة كرة القدم، حيث يقع في مدينة لندن، تم تأسيسه في عام 1905م، وكان يلعب في النادي الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، وحقق العديد من النجاحات على مستوى الرياضة الأوروبية، وحصد اللقب في عام 1997م، وحقق الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات، وحاز على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي سبع مرات، وكان في رابطة الأندية الإنجليزية مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرتين.

منافسات رياضية في نادي تشيلسي

ويعد من النوادي القوية في منافسات كرة القدم، وحصد العديد من الألقاب مقابل فرق أوربية كبيرة، وحاز على لقب البطولة الأوربية الكبرى مرتين، ويعد غاس ميرز هو المؤسس الأول في نادي تشيلسي في عام 1905م، حيث تم انتقال ملكية النادي إلى أحفاده في عام 1982م، من ثم قام بشرائه رومان أبراموفيتش ويوجد لديه أسهم سابقة في النادي.

احد لاعبين نادي تشيلسي

يعد ماركوس ميندوزا من اللاعبين المحترفين في فريق كرة القدم الإسباني، وهو خط الدفاع والوسط ومن مواليد عام 1990م، ويعيش في مدينة مدريد، وبدأ باللعب مع نادي ريال مدريد، ولعب مع بولتون واندررز، وسندرلاند، ويلعب حاليًا مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وشارك في كأس الاتحاد الإنجليزي في كرة القدم وهي تعد البطولة الرسمية في كرة القدم الإنجليزية، وهي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وتم انطلاق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1871م، وشارك بها العديد من الدول، وحقق نجاحات كبيرة، وهي من البطولات التي كانت تلفت انتباه الجمهور، لقوة المنافسة بين الفرق الرياضية المشاركة في البطولة، كما يعد الدوري الإنجليزي من البطولات القديمة التي عرفها الجمهور الرياضي منذ زمن بعيد.

الرياضة في إنجلترا

وتعد الرياضة مهمة في دول أوروبا، وهي من الرياضات الشعبية التي تشارك في المنافسات الأوربية، مثل كرة القدم، والكريكت، ودوري التنس، والاسكواش، البيسيول، الملاكمة، السنوكر، البلياردو، هوكي الجليد بالإضافة إلى المرماة وتنس الطاولة، كرة الشبكة، وسباق الخيل، والطائرة الشراعية، وتقام كل عام المباريات على مستوي دولي وعربي.

وتعد رياضة كرة القدم من الرياضات الشعبية المشهورة في دول أوروبا، وبدأت في القرن العشرين، وتشارك في منافسات صيفية وشتوية بكل مستمر.

مقالات ذات صلة