من هو تود بويلي مالك نادي تشيلسي الجديد ويكيبيديا

من هو تود بويلي مالك نادي تشيلسي الجديد ويكيبيديا ، يعد من رجال الأعمال المشهورين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه العديد من رؤؤس الأموال على مستوي عالمي، والكثير من الشركات، عمل في الدراما الأمريكية فترة زمنية قصيرة، يتمتع بموهبة التأليف والإنتاج التلفزيونى، وعمل في مجال الاستشارة الفنية، يحمل الجنسية الأمريكية، بحث الجمهور عبر محركات البحث جوجل ع ثروته وحقيقة شرائه لنادي تشيلسي المعروف.

من هو تود بويلي مالك نادي تشيلسي الجديد ويكيبيديا

اسمه تود بويد البالغ من العمر 72 عامًا، عاش وترعرع في الولايات المتحدة الأمريكية، يعد من الشخصيات التي لها دور هام في أمريكا، امتلاك العديد من الشركات الأمريكية، عمل في مجال الإنتاج والتاليف الفني، بالإضافة إلى عمله في مجال ناقد الرأي، وعمل في جمعية الصحافة الأجنبية بـ هوليود، حاصل على شهادة بكالوريوس من كلية الاقتصاد بأحد الجامعات الأمريكية.

تود بويلي السيرة الذاتية

يعد من أغني رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، في بداية مشواره عمل في Guggenheim Partners، حيث أنه شغل العديد من المناصب مثل إدارة الأصول التجارية، وقام بعمل صفقة كبيرة عام 2013م، وبعدها أصبح من أثرياء أمريكا، ويوجد لديه شركة تهتم بالأمور التكنولوجية وذات مستوي عالمي ومشهورة، بالإضافة إلى وجود العديد من العقارات، يذكر أنه شارك في بعض الصناعات الغذائية مع وجود مجموعة من الأسهم فيها.

مالك نادي تشيلسي تود بويلي

قرر رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي من شراء نادي تشيلسي، حيث ناقش الأمر مع رجال الأعمال المعروفين على مستوي عالمي ومحلي، وقام بشراء النادي بـ ثلاث مليارات دولار، ولكن كان يقول أن المبلغ كبير جدًا، ولازال تود يناقش الأمر ويقول أن المبلغ المطلوب يحتاج إلى أموال كبيرة وذات سيولة عالية عند الشخص الذي يريد الشراء.

نادي تشيلسي ويكيبيديا

يذكر أن تود بويلي هو من العروض التي تعد الأقوي على مستوي اقتصادي، كما أنه كان يدعم النادي في كثير من الأوقات، وأن النادي يحتاج إلى التجديد كما قال ستامفورد بريدج، وقام تود بويلي بتقديم العطاءات لشراء النادي، وهو من النوادي المشهورة في إنجلترا وهو ضمن فريق الدوري الإنجليزي، في مدينة لندن البريطانية، حيث بلغ عدد المتفرجين في الاستاد الخاص بالنادي حوالى 41.837 متفرج.

متي تأسس نادي تشيلسي الجديد

وتم تأسيس النادي منذ سبع عشر عام، ولديه الكثير من الإنجازات الرياضية والمشاركات الكروية على مستوي عالمي، مع وجود فريق مميز في اللعب يحقق الفوز في كثير من المباريات العالمية، حصل النادي على مجموعة من الجوائز وشهادات التقدير لامتلاكه عدد من المدربين والمشرفين واللاعبين ذات مستوي عالي من المشاركة في المنافسات الرياضية.

حصل على مجموعة من الألقاب منها، لقب كأس السوبر الأوروبي، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، والعديد من الألقاب العالمية.

مقالات ذات صلة