صور كسوف الشمس في البحرين اليوم 2022 ومتى ينتهي

صور كسوف الشمس في البحرين اليوم 2022 ومتى ينتهي، تعطلت الدراسة في كل الدول العربية بسبب الكسوف وقد حذرت الارصاد من النظر الى الشمس ومن أهم الظواهر الكونية التي نشهدها ليس فقط في دولة البحرين ولكن أيضًا في العديد من الدول العربية ودول العالم، حيث أعلن المركز الدولي لعلم الفلك أن جزءًا من الشمس سيكون مختفي كما يظهر من كوكب الأرض اليوم الثلاثاء 10-25-2022 م ومن خلال سوف نشرح لكم في البحرين ونذكر جميع التفاصيل الأخرى ذات الصلة.

معلومات عن كسوف الشمس في البحرين

تشهد دولة البحرين خسوفاً جزئياً اليوم الثلاثاء 25/10/2022 م من الساعة “0132 مساءً” إلى “الساعة 0350 مساءً” وتتوقع نسبة الخسوف أن تتراوح بين (30-40). ٪)، ومن حيث الأحوال الجوية، فمن المتوقع الطقس معتدل والسماء صافية حيث يمكن لعشاق الطبيعة والكواكب مراقبة الكسوف بوضوح.

آخر الأخبار عن كسوف الشمس في البحرين

تشهد دولة البحرين كسوفًا جزئيًا للشمس بعد ظهر اليوم بعد اصطفاف الشمس والقمر والأرض في خط مستقيم وأكدت هيئة الأرصاد البحرينية أن الخسوف سيبدأ في الساعة 1332 ويستمر قرابة ساعتين ونصف ، لينتهي الساعة 1550.

البث المباشر لكسوف الشمس من البحرين

يمكن لجميع الأشخاص في دولة البحرين مشاهدة الكسوف الجزئي يوم الثلاثاء، كما ذكرنا أعلاه، عبر القناة الرسمية لـ “المركز الدولي لعلم الفلك”، ويمكنكم الوصول إليه “” بالضبط في تمام الساعة 1332 حتى 0350 بعد الظهر.

صور كسوف الشمس في البحرين اليوم 2022 ومتى ينتهي

يتساءل الكثير من الناس عن صور كسوف الشمس لأنها تعتبر من الظواهر الكونية الرائعة التي تظهر قدرة الله وجلاله على تغيير أحوال السماء والأرض وبالتالي يرغب الناس في رؤية بعض الصور المتعلقة بخسوف الشمس من حالة البحرين وهنا بعض منهم.

متى سينتهي كسوف الشمس في البحرين

وفقًا لمركز AFC الدولي، سينتهي كسوف الشمس في البحرين في الساعة 1550 حيث تختلف تواريخ الكسوف من بلد إلى آخر اعتمادًا على موقعه بالنسبة لمركز الأرض.

أخبار الشمس مباشرة الآن 2022

يمكن للمهتمين بالفضاء الخارجي وأخبار الطاقة الشمسية مشاهدة الكسوف الجزئي الذي شهده عدد كبير من الدول حول العالم من خلال البث المباشر للمركز الفلكي الدولي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “”، حيث يمكن للأفراد متابعة حركة كليهما الشمس والقمر يرون ويلاحظون زوايا هذه الظاهرة الكونية ظهر يوم الثلاثاء 25 أكتوبر.

مقالات ذات صلة