من هو تيسير الهواري ويكيبيديا

من هو تيسير الهواري ويكيبيديا، يعتبر مؤسس ورئيس مجموعة “ديجيتال اكسبيرتز”، استطاع تيسير الهواري على مدار السنوات العشر الماضية أن يشكل قوة دافعة في قطاع التكنولوجيا في مصر والشرق الأوسط ولا يزال يشكّل فرصًا للمبتكرين الشباب ولدعم المشاريع الناشئة في هذا المجال، وسط تزايد الاهتمام بقطاع التكنولوجيا في المنطقة، وهو مهتم بالرياضة لا سيما كرة القدم، وهو رمز من رموز النادي الأهلي، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم من هو تيسير الهواري ويكيبيديا .

من هو تيسير الهواري ويكيبيديا

تيسير الهواري هو رجل أعمال مصري بارز ومؤسس مجموعة “ديجيتال اكسبيرتز”، وقد اشتهرت هذه المجموعة بتقديم حلول تكنولوجية حديثة وبناء تجارب مستخدم قوية لعملائهم كان الهواري من المبدعين الرئيسيين خلف إطلاق العديد من الحلول التقنية الجديدة والمبتكرة في مصر والشرق الأوسط.

تيسير الهواري السيرة الذاتية

ولد تيسير الهواري في مدينة الإسكندرية، وتلقى تعليمه في كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية بدأ مسيرته المهنية في مجال التكنولوجيا عندما عمل في شركة آي بي إم IBM في مصر لاحقاً، أسس مجموعة DEEP، الذي تحول إلى “ديجيتال اكسبيرتز” وضع الهواري مكانته كرائد في التكنولوجيا في مصر من خلال تسليط الضوء على الابتكار والتميز في تطوير الحلول التقنية.

مجموعة تيسير الهواري

أصبحت مجموعة “ديجيتال اكسبيرتز” من كبرى الشركات التقنية في مصر والشرق الأوسط وقد تشجعت على اتخاذ خطوات جريئة لدعم مجتمع التكنولوجيا في مصر وفي أنحاء العالم، حيث تنظم الشركة العديد من الفعاليات وورش العمل التي تعزز المحتوى الرقمي والابتكار في هذا المجال.

التحديات التي خاضها تيسير الهواري

توجهت تحديات تيسير الهواري مباشرة من طريق الابتكار، إذ كان يؤمن بأن المنافسة والتميز يأتي من خلال التألق في الابتكار وتطوير المنتجات والحلول التقنية الجديدة وقد كرّس جهوده ووقته وموارده في مساعدة الشركات والمؤسسات الأخرى التي تعمل في قطاع التكنولوجيا على التركيز في هذا المجال.

أبرز مواقع تيسير الهواري

بالإضافة إلى ذلك، يشغل الهواري عدداً من المناصب القيادية في شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والشرق الأوسط، بما في ذلك منصب رئيس مجلس إدارة شركة IBM مصر لتكنولوجيا المعلومات.

وترأس أيضًا مجلس نقابة تكنولوجيا المعلومات في مصر، والذي يسهم في دعم مجتمع الأعمال في مصر وتحسين بيئة العمل للشركات والمؤسسات التكنولوجية.

الجوائز التي قدمها تيسير الهواري للمبتكرين

إلى جانب أعماله في مجموعة “ديجيتال اكسبيرتز”، اهتم الهواري أيضًا بدعم روح المبتكرين في كافة أنحاء العالم، وقام بإطلاق عدة مسابقات للتألق في التكنولوجيا الرقمية ومن بين الجوائز التي قدمها الهواري مبلغ مليون دولار كجائزة للفائزين بالجائزة.

تيسير الهواري والنادي الأهلي

تحدث رجل الأعمال تيسير الهواري، وهو أحد رموز النادي الأهلي وصديق مقرب لرئيس النادي الأهلي السابق حسن حمدي، في العديد من المواقف وتحدث مع رئيس النادي الأهلي السابق ، والجدير بالذكر أن حسن حمدي أمضى 55 عامًا داخل جدران النادي الأهلي، منذ أن كان لاعبًا حتى أصبح رئيسًا للنادي.

مقالات ذات صلة