ما هي ديانة اللاعب روبرت باور

ما هي ديانة اللاعب روبرت باور، يعتبر من الوجوه المشهورة في عالم كرة القدم، حيث يتميز بموهبته وقدرته الاستثنائية في تسجيل الأهداف وصناعتها، ويعتبر توقيعه مع نادي الطائي إضافة قيمة للفريق، ومن المنتظر منه لتحقيق النجاح في المواسم المقبلة، من خلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم ما هي ديانة اللاعب روبرت باور.

من هو اللاعب روبرت باور ويكيبيديا

ويعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم الألمانية الذين سافروا خلال سنوات نشاطه الكروي إلى العديد من أندية كرة القدم العالمية، وساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الانتصارات والبطولات والألقاب على كافة الأصعدة، مما جعله بين جماهيره وقد اكتسب شعبية واسعة في كرة القدم الطلاب في جميع أنحاء العالم.

اللاعب روبرت باور السيرة الذاتية

ولد في 9 أبريل 1995 في بفورتسهايم بألمانيا، بدأ مسيرته الكروية في نادي باكنبورج عندما كان طفلاً، ثم انتقل في عام 2014 إلى نادي كارلسروه.

مسيرة اللاعب روبرت باور الرياضية

وفي عام 2015، لعب أول مباراة له في الدوري الألماني الممتاز مع فريق إنجولشتات 04 وشارك معهم في 42 مباراة وسجل هدفًا واحدًا وفي عام 2016، انضم إلى فيردر بريمن حيث لعب 43 مباراة وسجل هدفًا واحدًا ولاحقا تمت إعارته إلى نادي نورنبيرغ في موسم 2018-2019 وشارك في 22 مباراة دون أن يسجل أي هدف.

ما هي ديانة اللاعب روبرت باور

تعتبر ديانة زوجة الممثل روبرت باور هي الإسلام، وذلك لأن الممثل الألماني روبرت باور قام بتغيير ديانته رسميا ونشر باور صورة له وهو يصلي في أحد المساجد على حسابه الرسمي على منصة إنستجرام وعبر عن تجربته بكلمات مريرة إلى كل من يساعدني ويشجعني في رحلتي.

زوجة اللاعب روبرت باور مسلمة أم مسيحية

زوجة الممثل روبرت باور مسلمة وتلتزم بدين الإسلام يحب الممثل روبرت باور الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية، فزوجته شخصية غامضة من وسائل الإعلام ورغم مشاركتها في العديد من المنشورات التي تجمعها إلا أنه يبدو أن أصولها توحي بأنها عربية، وهذا يظهر أنه كذلك من السعودية وهو مسلم.

حقيقة إسلام روبرت باور

أصبح لاعب كرة القدم الألماني روبرت باور يؤمن بالعقيدة الإسلامية، التي اعتنقها مؤخرًا وقبلها رسميًا بعد انضمامه إلى دوري الروشن السعودي السعودي ويلعب في صفوف نادي الطائي السعودي.

هل اعتنق روبرت باور الإسلام

وبعد أن تساءل المعجبون والمتابعين عن سبب استخدام باور هاشتاج “الحمد لله” في منشوراته، أعلن روبرت باور أنه مسلم منذ سنوات وقال باور إنه اعتنق الإسلام من خلال زوجته لاروش ناصر وعائلتها، وهو ممتن لكل من ساعده وشجعه في رحلته كما نشر صورة له وهو يصلي مع والد زوجته ناصر وابنه عيسى.

لا علاقة لتحول باور إلى الإسلام باللعب في الدوري السعودي أو إقامته حاليًا في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة