اخبار عن ياسر الشهراني

اخبار عن ياسر الشهراني، تصدر اسم ياسر الشهراني عبر المواقع الاجتماعية والاخبارية حيث ان ياسر تعرض للاصابة بعدما حقق هدفين في شباك المنتخب الأرجنتيني، كما ان الجميع يبحث عن متصفح البحث جوجل عن الحالة الصحية الى ياسر، مما شكل الخوف والقلق الشديد من المتابعين والمحبين على وضع ياسر الشهراني الصحي، وهو من اقوي اللاعبين في المنتخب السعودي، شارك في بطولة كأس العالم بقطر مع منتخبه، نعرض لكم من خلال مقال شبكة الصحراء ابرز الاخبار حول حالته الصحية التى لازالت مستقرة، ونطلعكم على طبيعة الاصابة التى تلقاها ياسر الشهراني خلال اللعب بالامس أمام المنتخب الأرجنتيني لتكون السعودية هي من الدول العربية الاولي في تحقيق الفوز.

اخبار عن ياسر الشهراني

ان المنتخب السعودي اصدر بيان رسمى حول الوضع الصحي الى ياسر الشهراني، وهو لاعب المنتخب السعودي الذي تعرض الى الاصابة القوية اثناء اللعب امام منتخب الارجنتين بالامس ضمن منافسات كأس العالم بقطر 2022م.

كما ان المنتخب السعودي حقق الفوز في الشوط الثاني بهدفين لفارق هدف واحد الارجنتين، وهو ضمن المجموعة الثالثة لمونديال قطر، أن الشهراني تعرض للإصابة بسبب تدخل عنيف من الحارس محمد العويس في الكرة المشتركة عند الدقيقة الاخيرة من انتهاء المباراة، مما ادي الى خروج اللاعب واستبداله بسبب الفحص الطبي له.

ما هي طبيعة الاصابة الى ياسر الشهراني

حيث ان المنتخب السعودي يلتقي مع بولندا السبت المقبل في المجموعة الثالثة للجولة الثانية، كما يتصدر المنتخب السعودي ثلاث نقاط، يذكر ان اللاعب ياسر الشهراني نقل الى مدينة حمد الطبية لتلقي العلاج بسبب التعرض للإصابة نتيجة صدام قوي بمنطقة  الرأس والصدر والبطن،  وكات وضعة مستقر، وتم اجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة له، حيث يكون تحت المراقبة الطبيبة خلال الفترة القادمة.

وقال  رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي الى كرة القدم ان ياسر بن حسن المسحل اجراء له الفحوصات اللازمة،  وهو موجود تحت  رقابة من الكادر الطبي للمستشفى، حيث قال: “حضور الأمين العـام إبراهيم القاسم والجهاز الطبي بالمنتخب الوطني.. دعواتنا للاعب بالسلامة والشفاء العاجل”.

ياسر الشهراني السيرة الذاتية

هو ياسر غرسان الشهراني البالغ من العمر ثلاثين عاما، ولد في مدينة الدمام السعودية، شارك في كثير من البطولات الرياضية على مستوى محلي وعربي، يمتلك المهارة العالية في كرة القدم، يلعب مع نادي القادسية السعودي، وكان يلعب مع نادي الهلال السعودي، حقق الكثير من الاهداف الى الاندية التى يلعب بها بسبب قوته في اللعب.

بطولات ياسر الشهراني الرياضية

شارك في كأس خادم الحرمين الشريفين، بالاضافة الى كأس السوبر السعودي، دوري المحترفين السعودي، كأس ولي العهد السعودي، ان الكثير من البطولات المشارك بها على مستوى السعودية والوطن العربي كافة، نتمنا السلامة الى ياسر الشهراني، وشارك في بطولات دولية.

مقالات ذات صلة