مسلسل ماذا لو ويكيبيديا

مسلسل ماذا لو ويكيبيديا، يعتبر مسلسل ماذا لو هو واحد من أفضل الدرامات التركية الرومانسية التي تم إنتاجها، ويتمتع المسلسل بنمط سرد جذاب وإحساس مؤثر لذلك، نستطيع أن نؤكد بأن المسلسل يستحق المشاهدة، سواء كنت مهتمًا بالمسلسلات التركية في العادة، أو حتى إذا كنت غير محبذ لها، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم مسلسل ماذا لو ويكيبيديا.

مسلسل ماذا لو ويكيبيديا

المسلسل التركي “ماذا لو” (الاسم الأصلي: Seni Çok Bekledim) هو دراما رومانسية تم إنتاجها في تركيا وتم عرضه لأول مرة منذ سنة 2013 القصة تدور حول “ميليسا” الفتاة الجميلة التي تعيش في قرية صغيرة، ومع وفاة والديها بحادث سيارة تبدأ “ميليسا” حياتها في صراعات وأحزان، وهنا تأتي الفرصة المثالية للطبيب الشاب “علي” ليكون حبيبها ودعمها في محنتها.

كم تكلفة مسلسل ماذا لو

تم إنتاج “ماذا لو” بتكلفة إجمالية تقارب الـ 200 ألف دولار، وهي من إخراج “أوزجي أوزبيريك”، وتم عرضه على شاشات التلفزيون التركية عبر قناة “فوكس تي في” في تركيا في سنة 2013 وفي عام 2014 تم بث المسلسل عبر عدد من القنوات المحلية في دول مثل السعودية، الكويت، والإمارات.

قصة مسلسل ماذا لو

تدور أحداث مسلسل “ماذا لو” حول “آتش”، الشاب الغني والمتمرد، الذي يضطر للعودة إلى إسطنبول بعد وفاة والده، وفي ليلة وصوله، يلتقي بعروس وهمية “ليلى” تبحث في الواقع عن عائلتها التي تقضي ليلة الزفاف في نفس الفندق الذي تملكه قبلة من “ليلى” على وجه “آج” تفرقهما، ثم يجمعهما القدر مراراً وتكراراً عندما يعود “آتش” إلى منزل طفولته لتنفيذ شروط وصية والده، يجتمع مجددًا مع “ليلى” ، التي تعمل كمربية سرية لإخوتها غير الأشقاء نظريًا هو لقاء شخصين ليس بالضرورة أن يكون بينهما أي شيء مشترك، لكن كلًا من “آخ” و”ليلى” سيعتقدان أن لقاءهما غيّر حياتهما تمامًا.

القنوات الناقلة لمسلسل ماذا لو

تعرض “ماذا لو” حاليًا على عدد من القنوات الفضائية العربية، ومن بين هذه القنوات قناة “MBC1” تم إذاعة المسلسل في 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يتم عرضه على قناة “MBC DRAMA” أيضًا في الساعة نفسها يمكن للجماهير أيضًا مشاهدة المسلسل عبر قنوات “OSN” بتاريخ عرض مختلف لمختلف الحلقات.

موعد عرض مسلسل ماذا لو التركي

تم عرض المسلسل يوم 6 أغسطس على قناة MBC مصر، ويعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً، حيث بدأ عرض المسلسل في تركيا يوم 6 يوليو الجاري واسمه “ماذا لو” ومع عرضه هناك تم عرضه عبر منصة “شاهد VIP” وقد حقق نسبة مشاهدة متوسطة.

طاقم العمل في مسلسل ماذا لو

تمت مدة الحلقات في هذا المسلسل بشكل كبير من قبل الأداء الرائع لجميع أعضاء الفريق، بالإضافة إلى الإخراج الذي يبدو خلاقًا، ويقدم المشاهد بصورة جميلة ومؤثرة هذا ولم يبخل صانعي العمل على توفير أفضل الممثلين في هذا المسلسل، بينه:

  • أوزغي أوزبريك.
  • واوزجي تانر.
  • وتشاغلار فلاغكور.
  • كرم بورسين.
  • حفصة نور.

مقالات ذات صلة