موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية 2023

موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية 2023، تعد سلاسل الايفون من الهواتف الاكثر شهرة والاكثر طلبا حول العالم حيث يترقب المستخدمين نول النسخ المتطورة والجديدة من الايفون ليقومون باقتنائها والتنافس في حيازتها لكون المميزات التي يعطيها الايفون لا تتواجد في اي من الاجهزة الحديثة الاخرى المنافسة له، ومن خلال هذا المقال سنتناول موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية 2023 وبعض الدول الربية الاخرى.

معلومات عن ايفون 15 برو ماكس ويكيبيديا

يترقب الكثير من المستخدين نزول ايفون 15 برو ماكس في دولهم والاسواق المحلية المحيطة بهم ويدور الحديث عن جملة من المميزات الرائدة والمتنوعة التي ستجعل من هذه النسخة من الايفون خرافية بكل المقاييس، ويعد الايفون 15 من الهواتف الذكية التي تتبع لشركة ابل والتي بدأ تطرح في الاسواق مع نهاية العام 2022، ويقدر سعره بحوال 10 الاف ريال سعودي بحسب التقديرات من الضالعين في هذا المجال.

مواصفات ايفون 15 برو max

  • 1. الشاشة: يتوقع أن يحتوي على شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة مع دقة عالية وألوان حية.
  • 2. المعالج: قد يتم تزويد الهاتف بمعالج A16 القوي والمحسن، والذي سيوفر أداء سريع وفعال في استهلاك الطاقة.
  • 3. الكاميرا: يشاع أن الهاتف سيحتوي على نظام كاميرا متقدم يتضمن عدسات محسنة ومستشعرات أكثر حساسية، وبالتالي يتوقع أن يقدم تجربة تصوير مذهلة.
  • 4. البطارية: قد يحتوي على بطارية أكبر وأداء تشغيل محسن لضمان استخدام طويل المدى.
  • 5. التخزين والذاكرة: من المرجح أن يتم تقديم إصدارات مختلفة بسعات تخزين مختلفة، مثل 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت وربما أكثر من ذلك، مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت.
  • 6. الاتصال والأمان: قد يدعم الهاتف تقنيات الاتصال المتقدمة مثل 5G و Wi-Fi 6 وBluetooth 5.2، وقد يتوفر بمتجر الأشعة تحت الحمراء.
  • 7. نظام التشغيل: من المتوقع أن يعمل على نظام التشغيل iOS الجديد الذي سيأتي مع ميزات محسنة وأمان محسّن.

موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية 2023

من المتوقع ان يكون ايفون 15 برو ماكس متاحا في المملكة العربية السعودية في شهر سبتمبر من العام 2023 حيث يشاع انه الموعد المحدد لاطلاق الايفون في المدن والمحافظات السعودية والتي تنتظر بلعفة وشغف كبير تجربة هاتف ايفون 15 الجديد، وبخصوص السعر فانه من المتوقع ان يكون الهاتف الاغلى ثمنا في سلسلة الايفون من شركة ابل حيث قال البعض ان ثمنه لن يقل عن 10 الاف ريال سعودي.

كم سعر ايفون 15 برو max في السعودية

بحسب التقديرات والمتابعين في المجال التقني فان سعر الايفون 15 برو ماكس سيكون عشرة الاف ريالا، وهو سعر مناسب للامكانيات الضخمة التي سيوفرها للمستخدمين والزبائن مقارنة بالنسخ السابقة من الايفون والتي انتجت على مدار سنوات وكان اخرها الايفون 14، وبالتالي فان سعر ايفون 15 برو ماكس في المملكة العربية السعودية سيكون 10 الاف ريال سعودي.

مقالات ذات صلة