من هو عبدالوهاب الدخيل زوج سارة الودعاني

من هو عبدالوهاب الدخيل زوج سارة الودعاني، تصاعد البحث في مواقع التواصل الاجتماعي عن سارة الودعاني وبعض تفاصيل حياتها الخاصة، وتحديدًا بعد خروجها بفيديوهات وتدوينات قصيرة تُشير إلى الحياة المستقرة التي تحيا تفاصيلها برفقة زوجها عبد الهادي الدخيل واطفالها سعد وسكر، ويُحاول الرواد التعرف على عبد الوهاب الدخيل زوج سارة الودعاني فمن يكون وما هو نطاق عمله في المملكة العربية السعودية؟

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا

تُعد من أبرز الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وهي فتاة شابة متزوجة من سعودي يُدعى أبو أسعد، وتعمد الفتاة إلى مشاركة محتوى الفيديو الذي تقوم بتصويره على سناب شات مع متابعيها وتتلقى تفاعلًا واسعًا نتيجة تنوع المضمون الذي تقدمه بين التجميل والأزياء والموضة وغيرها من قضايا الشباب واهتماماتهم في السعودية والخليج العربي بشكل عام.

ويُعرف عن الودعاني أنها شقيقة نجلاء الودعاني كما أن لها أربعة أخوة عبد الله ومضاوي وعمر ويحيى وكثيرًا ما تُعبر عن فخرها بانتمائها لعائلة سعودية بها أربع شباب يُشكلون الحصن المنيع لها إذا تكدرت بها الحياة،.

حصلت الودعاني على شهادة البكالوريوس في علم النفس، لكن شغفها بالميك أب السينمائي وتصميم وتنسيق الملابس قادها إلى الاحتراف في المجال وتقديم محتوى يُناسب الأعمار المختلفة في السعودية شبابًا ونساءً.

عمليات تجميل سارة الودعاني

ظهرت  نجمة السوشيال ميديا  سارة الودعاني بشكلها الجديد بعد أن خضعت لعملية تجميلية في أنفها وأطلت الفاشينستا على متابعها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة مبدية اعجابها الكبير بنتيجة العملية والتي حسنت من شكلها بشكل أفضل مما كانت عليه وشاركت متابعيها بصورة وقالت في المنشور الخاص بالصورة :”واو.. صدق واو ما شاء الله.. رغم إنه متنفخ.. كيف كده مرسوم” كما دونت على المنشور المرئي، قائلة:” ما شاء الله لاقوة إلا بالله.. مرة الحمدلله”.

وبحسب ما تناقلته مواقع سعودية مهتمة بأخبار الفن والتسلية ومتابعة الشخصيات المشهورة فقد قدرت قيمة العملية التجميلية التي خضعت لها سارة الودعاني ما بين 13 ألف ريال سعودي إلى 18 ألف ريال سعودي وقال الموقع أن تكلفة العملية

من هو عبدالوهاب الدخيل زوج سارة الودعاني

المعلومات الواردة في السيرة الذاتية للمشهورة السعودية سارة الودعاني تُشير إلى أنها متزوجة من رجل أعمال سعودي يحترف الأعمال التجارية وكانت قد جمعتهم علاقة عمل في البداية ومن ثم تطورت إلى أن وصلت إلى حد الزواج، ويُعرف زوج الفاشينستا سارة الودعاني باسم عبد الوهاب الدخيل.

كثيرًا ما تُردد المشهورة الودعاني أن حياتها مستقرة مع زوجها عبد الوهاب وأنها على مدار أعوام ارتباطها به أنجبت منه طفلين أحدهما سعد وقد أنجبته في العام 2020 ومن ثم في بداية العام الحالي أنجبت ابنتها سكر ، وتعمل على مشاركة صورها العائلية مع زوجها وأبنائها مع متابعيها وتحصد على ملايين الإعجابات على سناب شات وتويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية.
اقرا ايضا .. قصة خلاف مروة راتب وهشام ملح

من هي نجلاء أخت سارة الودعاني

هي ناشطة اجتماعية على السوشيال ميديا وقد ارتبطت بالزواج في الفترة السابقة من لاعب كرة قدم وهو عبد الرحمن الدخيل والذي يصغرها بخمس سنوات على الأكثر وقالت أنها احتفلت بمراسم الخطوبة وسط أجواء عائلية دافئة.

ونشرت الودعاني عددًا من صور الخطوبة التي تمت في التاسع عشر من مايو الماضي على حسابها على سناب شات متمنية من المتابعين أن يدعو لها بالتوفيق والسعادة مع زوجها المستقبلي.

مقالات ذات صلة