قصة خلاف مروة راتب وهشام ملح

قصة خلاف مروة راتب وهشام ملح، لمع اسم مروة راتب بعد دخولها المجال الفني وخاصة التمثيل، وهي من مواليد سوريا في العام 1991، عاشت بعض تفاصيل حياتها في سوريا وأنهت فيها بعض من مراحل دراستها التعليمية ثم انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة إبان الثورة واستقرت هناك ، وفي الآونة الأخيرة تفجر خلاف بينها وبين احد الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي سناب شات وهو شهاب ملح والملقب بملح الانستغرام فما هي قصة الخلاف بين مروة راتب وهشام ملح؟

من هي مروة راتب ويكيبيديا 

عشقت الفنون التمثيلية والمسرحية منذ الصغر وعلى مدار سنوات وعييها وتطور فكرها بدأت بالبحث عن الفرصة المناسبة التي تُفجر موهبتها وتضعها على اول درجات الصعود في عالم الفن والتمثيل وبالفعل في العام 2006 كنت بدايتها الأولى مع مسلسل “جمرة غضى” فأدت الدور بنجاح كبير مما ساعدها على الدخول بقوة إلى المجال الفني والاستمرار في تقديم الأعمال الدرامية في التلفزيون فُعرض عليها عدد من المسلسلات والأداء المسرحي بعدها.

قدمت في العام 2008 مسلسل الأبلة نورة ومن ثم توالت أعمالها الفنية ويُعد مسلسل طماشة وبنات آدم واللاتي صدرها في العام 2010 هما انطلاقتها الحقيقة حيث ظهرت بقوة بعدهما في الساحة الفنية الخليجية.

قصة خلاف مروة راتب وهشام ملح

تعود قصة الخلاف بين الممثلة مروة راتب وشهاب ملح إلى فيديو ظهرت فيه جدة شهاب ملح مواقع التواصل الاجتماعي وهي تسخر من العمليات التجميلية التي تقوم بها الراتب وتصاعد الخلاف بعدما أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر الفيديو على منصاتها الخاصة وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير في التعليقات.

وصرحت وقتها الممثلة راتب بأنها سترد على شهاب ملح وجدته بالسخرية منها بالطرق القانونية وأنها لن تهدأ حتى تزج بهما في السجن، ولعل ما زاد من حدة السجال بين المشهورين أن شهاب ملح قد ظهر في فيديو سابق قلد فيه مروة وقد لبس بنطالًا أسودًا متضخم من الجانبين وقال “بس تجيب اسم مروة راتب البراند التريند، ما عليك بس غير إنك تجيب سيرتي، وبتتصدر التريند”.

سبب هجوم مروة راتب على شهاب ملح

سبب هجوم مروة راتب على شهاب ملح هو أن الأخير قام بتقليدها والتهكم على جسدها بفعل عمليات التجميل التي تقوم بها بين الفينة والأخرى والتي آخرها نحت خصرها بشكل مبالغ فيه ونفخ الأرداف بالإضافة إلى طرقها في اللباس ووضع مستحضرات التجميل.

ووصفت راتب ما قام به هشام ملح بقلة الأدب وأكدت أنها ستُقاضيه أمام المحاكم ولن تترك سلوكه غير السوي دون عقاب وقالت في فيديو قصير على سناب شات :” ما في رجولة أبدًا” وتساءلت :” كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم وتقوم بحركات وإيحاءات ” وأشارت أن ذلك يدل على “تفكيره الوسخ والمريض”.
اقرا ايضا .. حقيقة وفاة حمادي الجبالي

ماذا رد شهاب ملح على مروة راتب

حالة الهجوم التي قامت بها مروة راتب والتي اتهمت فيها ملح الانستغرام بعدم الرجولة بقولها  :” انت صفر رجولة” أدت إلى اثارة غضبه  وقال شهاب ملح في فيديو قصير نشره على مواقعه الخاصة :” أنا راجل غصب عنك، وإذا عندك صور أو فيديوهات ما في مشكلة”.

يذكر أن مروة راتب من الشخصيات الشغوفة بعمليات التجميل وقد خضعت للكثير منها للفت الأنظار حولها ولعل آخر العمليات التجميلية التي خضعت لها عملية نحت الخصر وتكبير الأرداف بشكل مثير للغرابة.

مقالات ذات صلة