من هو زوج اصاله الاول وسبب طلاقها منه

من هو زوج اصاله الاول وسبب طلاقها منه، تزوجت الفنانة السورية أصالة نصري ثلاث مرات، حيث كان زوجها الأول أيمن الذهبي منذ عام 1991م حتى 2005م، وهي من الفنانات المشهورات على الساحة الفنية، لها تاريخ عريق في عالم الفن والغناء، تمتلك حنجرة صوتية يحب الجمهور سماعها، تعتنق الديانة الإسلامية، يوجد معها جنسية سورية وبحرنيية، يبحث متابعي أصالة حول السبب المباشر من طلاقها الاول من زوجها، قبل الزواج الثاني والثالث، تابع لتعرف كل تفاصيل مقالنا الحالي.

من هو زوج اصاله الاول وسبب طلاقها منه

كان اصالة نصري الفنانة المشهورة متزوجة من أيمن الذهبي والد شام الذهبي التي كان فرحها قبل أيام في أحد الفنادق المصرية التي تطل على الأهرام، وضجت شبكات التواصل الاجتماعي بصورها والفيديوهات التي تتحدث عن الفرح، وعلامات السعادة تظهر على وجهها بسبب سعادة ابنتها، حيث ابنتها متزوجة من رجل الأعمال أحمد هلال.

سبب طلاق أصالة من زوجها الأول

لم تداول وسائل الإعلام السبب الرئيسي حول طلاق أصالة من زوجها الأول، والجميع يبحث عبر محركات البحث حول ذلك لكن دون جدوي، وتعد أصالة ليس الفنانة الأولى التي تنفصل عن زوجها، من ثم تزوجت من طارق العريان، من ثم فائق حسن، كما أن أصالة لها العديد من الأعمال الفنية على الساحة الغنائية المصرية والعربية بشكل عام.

من هي أصالة نصري ويكيبيديا

أصالة من مواليد دمشق، تبلغ من العمر 52 عامًا، تعتنق الديانة الإسلامية، يحبها الجمهور بشكل كبير بسبب جمال صوتها، وحنجرتها الغنائية المميزة، تتمتع بإطلالتها الراقية، التي تلفت انتباه الجمهور بسبب جمال مكياجها وشعرها الطويل، يوجد معها من الأبناء، شام الذهبي، خالد، آدم، علي، مصطفي، عزيزة الحلبي.

تلقب بـ تاج الأغنية، تابعة إلى شركة الإنتاج روتانا، وإي أم أي، بدأت نشاطتها الفني في عام 1990م، مجموعة من الألبومات مثل لو تعرفوا، توأم الروح، أغلى البشر، إغضب، إعذرني، غيار قوي، ارجع لها، شط الحنان، المشتكي، رحل، يا مجنون، يمين الله، مشتاقة، أوقات، عادي، حياتي، ومجموعة من الأغاني المميزة والرائعة، وشاركت في فيديوهات وألبومات غنائية وهي بصوت مميز وراقي يحبه الجمهور العربي والغير العربي.

زوج الفنانة أصالة نصري

وشاركت في مجموعة من مقدمات المسلسلات، مسلسل الأطفال هي حكايات عالمية، ومسلسل صلاح الدين، مسلسل قاسم أمين، مسلسل نزار قباني، ومسلسل أنا القدس، وحبة ظروف في مسلسل السيدة الأولى، وشاركت في أغنية الحب في مسلسل لا تطفئ الشمس، كان يا مكان في مسلسل بنت السلطان، وما بنتقدرس في مسلسل قصر النيل.

كم عمر أصالة نصري

حصلت على مجموعة من الجوائز مثل جائزة أوسكار الشرق الأوسط، جائزة الغناء العربي الأولي، جائزة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، جائزة الشرق الأوسط في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى حصولها على جائزة أفضل ممثلة عربية من خلال مجلة زهرة الخليج، وحصلت على جائزة الموريكس وهي أفضل مطربة عربية في الوسط الفني العربي في ذلك العام.

ديانة المطربة أصالة نصري

كما أن أصالة نصري شارك في فرح ابنتها شام مجموعة من الفنانين العرب من مصر وسوريا ولبنان ومختلف الدول العربية، معبرين عن فرحهم بزواج ابنتها البكر شام، وهي خريجة الطب من أحد جامعات لندن، في تخصص التجميل والجلد، حيث عاشت أصالة عند ابنتها في لندن فترة زمنية طويلة، لديها مجموعة من الأصدقاء في لندن، تشارك ابنتها الصور في الجامعة مع أمها عبر صفحاتها الاجتماعية وهي في أحد الجامعات، بالإضافة إلى حصول ابنتها شام على درجة الدكتوراه في التخصص.

مقالات ذات صلة