اي مما يلي يمثل تزاوجا ينتج نباتات جميعها طويلة t تمثل الطويلة t تمثل القصيرة؟

اي مما يلي يمثل تزاوجا ينتج نباتات جميعها طويلة t تمثل الطويلة t تمثل القصيرة ؟ من خلال مقالنا سوف نتعرف معا على الاجابة النموذجية لهذا السؤال ، حيث سنبذل كل جهودنا للوصول للحلول النموذجية والمريحة للطالب عن الاسئلة التعليمية ، وهذا في مختلف مراحل التعليم ، وفي مختلف المواد التعليمية ، ومن بين هذه الاسئلة ، سنهتم بحل السؤال التالي ، اي مما يلي يمـثل تـزاوجا ينتج نباتات جميعها طويلة t تمثل الطويلة t تمثل القصيرة ؟

اي مما يلي يمثل تزاوجا ينتج نباتات جميعها طويلة t تمثل الطويلة t تمثل القصيرة ؟

كما نعلم جيدا انه يوجد العديد من انواع النباتات في العالم وهي من اهم الكائنات الحية التي تعيش على سطح الارض ، ولها بالمقابل العديد من الفوائد المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها ، تعتبر النباتات من مصادر الغذاء للعديد من الكائنات الحية ، بالاضافة الى انها تقوم بعملية البناء الضوئي التي تساعد في عملية انتاج الاكسجين ، ايضا لها العديد من الانواع والاحجام مثل الكبيرة والصغيرة والمتوسطة .

الاجابة هي : tt * TT

علم الوراثة يعمل على دراسة جينات الكائنات الحية ومحاولة معرفة صفات كل كائن حي على حدا ، ايضا يحاول علماء الوراثة المتخصصين في وراثة النباتات دمج الصفات الممتازة من جميع انواع الكائنات الحية مع بعضها البعض وانتاج نبات مثالي وجيد ، ايضا يحاولون دائما تزويج الكائنات الحية ذات الصفات الوراثية الممتازة مع بعضها البعض لاخراج كائنات تحمل افضل الصفات الوراثية .

مقالات ذات صلة