من هي حياة الفهد ويكيبيديا ما هو أصل حياة الفهد

من هي حياة الفهد ويكيبيديا ما هو أصل حياة الفهد،إن حياة الفهد هي واحدة من ألمع نجوم الدراما التلفزيونية في العالم العربي، حيث استطاعت بموهبتها وجدارتها أن تحقق نجاحاً كبيراً في مشوارها الفني، وتعتبر قدوة للكثيرين في العالم العربي وخارجه، وخلال موقع الصحراء نقدم لكم من هي حياة الفهد ويكيبيديا ما هو أصل حياة الفهد.

من هي حياة الفهد ويكيبيديا ما هو أصل حياة الفهد

الممثلة حياة الفهد هي واحدة من أشهر الممثلات في تاريخ الدراما التلفزيونية العربية، ولدت حياة الفهد في الكويت في الثامن عشر من ديسمبر عام 1948، وابتدأت مشوارها الفني في بداية السبعينيات، عندما شاركت في مسرحية “حواري باريس” مع الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا.

حياة الفهد السيرة الذاتية

ولدت حياة الفهد لأسرة كويتية فقيرة، وقد تحدت صعوبات الحياة لتصبح واحدة من النجمات البارزات في العالم العربي، اشتهرت في الشرق الأوسط بأدائها لأدوار البطولة في عدد من الأعمال الدرامية الرائعة، مثل “الرجل الغامض”، “مصير معلق”، “عصابة الكنز”، “الحجر الأسود”، والعديد من الأعمال الأخرى التي حققت نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضا…حقيقة خبر وفاة حياة الفهد

ما هو أصل حياة الفهد

ترجع أصول الفنانة الكويتية حياة الفهد إلى أصل زبيري عراقي، وهي من الفنانات المشهورات في مجال الفن والتمثيل، وكذلك تعمل كمذيعة وكاتبة إلى جانب عملها في الفن.

شهرة حياة الفهد

تتميز حياة الفهد بموهبتها الفنية وإتقانها للتمثيل، حيث استطاعت أن تعبّر عن الشخصيات التي تؤديها بطريقة مميزة ومؤثرة، وهي تعتبر من الفنانين الذين تميزوا بأدوارهم القوية والمتميزة في الدراما التلفزيونية.

أبرز أعمال الفنانة حياة الفهد

ومن أشهر أدوار حياة الفهد التي حققت نجاحاً كبيراً، دور “جواهر” في مسلسل “الرجل الغامض” الذي عرض في الثمانينيات، حيث لعبت دور امرأة جريئة ومسؤولة، واستطاعت أن تنال إعجاب جماهيرية كبيرة، كما حقق هذا العمل نجاحاً باهراً على الصعيد العربي، بالإضافة إلى مشوارها الفني، فقد كرست حياة الفهد جزءاً كبيراً من وقتها في الأعمال الإنسانية والخيرية، حيث شاركت في العديد من المشاريع الإنسانية والإغاثية المختلفة، وعملت كسفيرة للنوايا الحسنة في العديد من المنظمات الدولية.

مقالات ذات صلة