سبب إعتذار طارق العلي لحياة الفهد وحسن البلام

سبب إعتذار طارق العلي لحياة الفهد وحسن البلام، لا يخلو التوتر من الساحة الفنية والوسط الخاص بالمشاهير فيكون دوما خلافات ونقاشات ساخنة، أن الخليج العربي يضم عددا كبيرا من الممثلين البارزين، وقد تنشأ خلافات وصراعات بين هؤلاء الممثلين أثناء عملهم في السينما لسببه، الاعتذار لحياة الفهد وحسن البلام.

من هو طارق العلي

طارق العلي ممثل كويتي الجنسية، ولد في مدينة الجهراء بدولة الكويت في 18 يناير 1966 م، وبدأت مسيرته الفنية عندما لعب دورًا في مسرحية قاضي المحكمة عام 1983 م، لكن كانت بداية شهرته الحقيقية عام 1988 من خلال مسرحية هالو بانكوك، وكانت بدايته في السينما والتلفزيون عندما قام ببطولة فيلم عدنان وقدم تجربة درامية من خلال مسلسل The Three Adventurers في نفس العام.

تفاصيل اعتذار طارق العلي لحياة الفهد وحسن البلام

السبب الحقيقي وراء اعتذار طارق العلي لحياة الفهد وحسن البلام هو وجود خلاف بينهما منذ عدة سنوات بسبب هجوم الفنان طارق على قرار طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية من دولة الإمارات العربية المتحدة، التمثيل، ودافعت حياة الفهد بعد ذلك عن هذا القرار ونشأ خلاف بينهما، حيث وجه الفنان طارق العلي هذا الاعتذار إليهما خلال مقابلة تلفزيونية، وأشارت إلى أن الفنانة حياة الفهد قالت إن ذلك قدم قيمة كبيرة لـ بينه وبين الخلاف بينهما بسبب غضبه وحثه على الصفح، وفي نفس الوقت اعتذر أيضا لحسن البلام وحبه الشديد له والتآخي بينهما.

سبب إعتذار طارق العلي لحياة الفهد وحسن البلام

لم تكن أزمة طارق العلي وحياة الفهد الأولى والأخيرة بينهما، حيث نشب خلاف كبير بينهما، مما أدى إلى قيام حياة الفهد برفع دعوى قضائية ضده لدى النيابة عن الجرائم الإلكترونية الصوتية، مقطع منسوب للفنانة ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي يهين الفنانة حياة وابنتها، حيث قدم العلي اعتذارًا للفنانة حينها على خلفية هذه الأزمة، وحينها تجنب الحديث عن المقطع الصوتي وأبدى احترامه وتقديره للفنانة حياة الفهد ولا يمكن أن يخطئ في ذلك.

من هي  الفنانة حياة الفهد ويكيبيديا

حياة الفهد ممثلة كويتية الجنسية ولدت في 18 أبريل 1948 في المنطقة الشرقية من الكويت، بدأت حياتها الفنية أثناء عملها في المستشفى، في اليوم الذي زارت فيه الفنانة بقصوم المستشفى تحدثت معه عن حبها للفن رغم الرفض المبدئي لولادتها إلا أنها استطاعت في النهاية إقناعهم بالشروط التي وضعتها، وقدمت العديد من الأعمال التليفزيونية حتى أصبحت واحدة، من رواد دراما الجولف.

طارق العلي وأزمته مع حسن البلام

اندلعت حرب واسعة النطاق بين الفنان طارق العلي وحسن البلام، حيث انفجر الجيل الأول بلسم عند هذه الكلمات، قائلا إنه ليس لديه دليل على هذه التعويذة وعليه أن يهتم بشؤونه.

من هو حسن البلام وكيبيديا

حسن البلام ممثل كويتي درس الدراما والمسرح في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات عندما مثل في مسرحية The Wolf and the Three Goats، اقتصرت أعماله على مسرحين وتليفزيون، حيث قدم بالإضافة إلى تجربته السينمائية أشهر مسرحياته ولن أعيش في ثوب زوجتي.

طارق العلي انستغرام

للفنان طارق العلي حساب رسمي وموثق عبر انستجرام، ولديه 3 ملايين متابع على هذه الصفحة، ومن خلالها، بالإضافة إلى صور له، يشارك أيضًا صورًا متعلقة باللقاء التليفزيوني الذي كان يقوم به في، الساعات القليلة الماضية من لقاءه يضم فنانين من الخليج العربي وبعض أعماله التليفزيونية، ويمكنكم متابعة الفنان طارق العلي عبر حسابه على انستجرام.

طالع ايضا .. ماهى السورة التي يبلغ عدد آياتها 11 إيه فقط ؟

مقالات ذات صلة