جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز pdf

جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز pdf، تقوم دولة الامارات العربية المتحدة بتقديم العديد من الجوائز المختلفة لكافة الطلاب والناجحين المتميزين التي استطاعوا الحصول على العلامات العالية في المجال الاكاديمي والثقافي والرياضي، ومن هذه الجوائز جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز، وهنا عبر موقع الصحراء سوف نتعرف على جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز pdf.

جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز pdf

تم تأسيس جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز عام 1998 ميلادي، يتم منح هذه الجائزة لكافة الطلاب المتفوقين والناجحين في جميع المجالات المختلفة ابرزها: الاكاديمية والرياضية والثقافية، والهدف من هذه الجائزة تشجيع كافة الطلاب في دولة الامارات العربية المتحدة لتنافس الكبير بين كافة الطلاب التي يبدأ من المرحلة الابتدائية حتي المرحلة الجامعية في البلاد.

ما هي المواد التي تحصل عليها الطلاب الفائزين بجائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز

هناك العديد من المواد التي يحصل عليها الطلاب الفائزين بهذه الجائزة حمدان بن راشد المتميز، وهنا العديد من هذه الجوائز المخلتفة وذلك كما يلي:

  • المجال الاكاديمي: شهادات تقدير، جوائز مالية، وجوائز اخري.
  • المجال الرياضي: جوائز مالية، اقامة بطولات، مكافات اخري.
  • المجال الثقافي: جوائز مالية، مكافات في الشعر والمسرح والرسم والكتابة والقرآن الكريم.
  • ويتم تقديم هذه الجوائز لكافة الطلاب المتميزين التي حصلوا على اعلي العلامات في كافة المجالات المختلفة في المجال الثقافي والرياضي والاكاديمي.

موعد اصدار جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز

يتم اصدار جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز في شهر أكتوبر، وذلك من اجل تكريم كافة الطلاب المتفوقين والناجحين في جميع المواد المختلفة، والتي يتم تحديد الفائزين والمراكز الاولي، في كافة المدن بدولة الامارات العربية المتحدة، باقامة احتفال كبير في البلاد من اجل تكريم هولاء الطلاب المتميزين.

أهم شروط الفوز بجائزة حمدان بن راشد

هناك العديد من الشروط المختلفة التي اعلنت عنها من اجل المنافسة على جائزة حمدان بن راشد فئة الطالب المتميز، وهنا بعض الشروط كما يلي:

  • ان يحمل المتقدم الجنسية الاماراتية.
  • الحصول على علامات التميز في المجال الاكاديمي والرياضي والثقافي.
  • القيام بتحقيق انجاز مميز في كافة المجالات.
  • ان يكون هولاء الاشخاص مثلوا دولة الامارات بكافة المسابقات.

مقالات ذات صلة