من هم إخوة كريستيانو رونالدو وأعمارهم

من هم إخوة كريستيانو رونالدو وأعمارهم، يمتلك لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم ونادي النصر السعودي الجديد كريستيانو رونالدو والتي يمتلك العديد من الاخوة، يبحثون العديد من المواطنين لتعرف علي اشقاء رونالدو وايضا العديد من المعلومات الخاصة، والتي تعتبر من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اكتسب كريستيانو رونالدو شهرة واسعة في العالم، حيث ظهر أشقاء رونالدو عدة مرات عبر وسائل الإعلام المختلفة، بعد الدفاع الصارم عنهم، الإخوة الأصغر سناً من هم إخوة كريستيانو رونالدو وكم عمرهم، هذا سيجيبون، بالإضافة إلى معلومات عن عدد إخوة كريستيانو رونالدو.

كم عدد أخوة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لديه 3 أشقاء وشقيقتان وأخ واحد أكبر منه بعشر سنوات. والده، خوسيه دينيس أفيرو، الذي عمل بستانيًا في البرتغال قبل وفاته في سبتمبر 2006 م بعد معاناته من مرض، ووالدته ماريا. دولوريس دوس سانتوس، حيث عانى رونالدو وإخوته من الفقر المدقع خلال حياة والدهم، لكن معاناتهم بدأت تزداد بعد وفاة والدهم، الأمر الذي أثر بشكل كبير على حياتهم الشخصية، لكنهم تمكنوا من التغلب على هذه الصعوبات وبدء حياة عملية، إما في مجال كرة القدم أو في مجال الفن.

من هم إخوة كريستيانو رونالدو

تزوج والد كريستيانو رونالدو خوسيه أفيرو من والدته ماريا وثمار هذا الزواج كانت وجود أربعة أطفال أصغرهم كان اللاعب كريستيانو رونالدو وأهم المعلومات عن أشقاء كريستيانو رونالدو هي كالتالي

هوغو أفيرو

هوغو هو الأخ الأكبر للاعب كريستيانو رونالدو ومن بين أقربائه ولد في البرتغال عام 1975 م. وعرف هوجو بعد أن أنقذه رونالدو من إدمان المخدرات ودفع تكاليف العلاج كما وعد رونالدو. عامله بالكحول ليبدأ حياة جديدة، حتى لا يعرضه لنفس مصير والده، ويتولى هوغو حاليًا مسؤولية متحف رونالدو.

كاتيا أفيرو

مغنية وفنانة برتغالية ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولدت في البرتغال عام 1977. بدأت حياتها الفنية عام 2005، عندما أصدرت كاتيا العديد من الألبومات الناجحة، بالإضافة إلى وجود أغاني فردية ومشاركتها في عدة برامج. عُرفت كاتيا في وسائل الإعلام بدفاعها القوي عن شقيقها خلال عام 2022، بعد حصوله على البطاقة الحمراء لأول مرة في مسيرته الكروية.

إلما أفيرو

عارضة الأزياء وشقيقة اللاعب كريستيانو رونالدو، المولودة في مارس 1979 م، اشتهرت ألما بالعالم بعد ظهورها في وسائل الإعلام على أنها أخت كريستيانو، ولديها أيضًا العديد من المتابعين عبر حسابها الرسمي على Instagram بالإضافة إلى مظهرها. كنموذج في العديد من المجلات العالمية.

إعمار إخوة كريستيانو رونالدو

أعمار أشقاء كريستيانو رونالدو الثلاثة هي كالتالي

  • هوغو أفيرو يبلغ من العمر 47 سنة من مواليد 1975 م.
  • كاتيا أفيرو تبلغ من العمر 45 عامًا ولدت في 5 أكتوبر 1977.
  • إلما أفيرو تبلغ من العمر 43 عامًا، ولدت في 10 مارس 1979 م

مقالات ذات صلة