كم عمر شيرين عبد الوهاب 2022

كم عمر شيرين عبد الوهاب 2022، حالة من الجدل أثيرت مجددًا حول الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلان عائلتها خضوعها لعلاج قسري في أحد المصحات النفسية في العاصمة المصرية القاهرة وأنها تُعاني من الإدمان ، وتداول رواد المواقع الاجتماعية مقاطع فيديو من مكالمات هاتفية لعائلتها مع أحد البرامج التلفزيونية مع الإعلامي عمر أديب ولميس الحديدي يُطالبون الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل لإنقاذ ابنتهم والتكفل بعلاجها.

شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

فتاة مصرية من مواليد أكتوبر 1980 بحي القلعة بالقاهرة، والدها سيد محمد عبد الوهاب بينما والدتها من خارج الوسط الفني، خرجت من أسرة صغيرة ومحدودة الأفراد فلها أخ وأخت فقط.

تفجرت لديها موهبة الغناء في عمر مبكرة خلال حفلات المدرسة وأنشطتها الثقافية المختلفة وخلال تلك الفترة حاول مدرسها بإقناع والدتها بالتوجه بشيرين إلى سليم سحاب قائد أوركسترا دار الأوبرا المصرية وكانت تلك نقطة الانطلاق في مشوارها الفني.

أُعجب بصوتها الساحر وضمها إلى الكورال، ومن ثم تطورت موهبتها واستطاعت خلال العام 2002 من تقديم أغنية منفردة لها بعنوان “آه يا ليل” ومن ثم قدمت ألبوم غنائي مشترك مع تامر حسني وحمل عنوان فري ميكس 3 في صيف 2002 وكان ألبومًا ناجحًا جدًا حيث بيع منه قرابة العشرين مليون نسخة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاركت في عدد من الأعمال التمثيلية منها في فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي، كما استطاعت أن تُقدم مسلسلًا ناجحًا على كافة الصعد كان بعنوان طريقي مع الفنانة سوسن بدر وأحمد فهمي وغيرهم واستطاعت أن تسرق الأضواء به وأن تحصل على أفضل الجوائز في المهرجانات العربية والدولية عنه.

 كم عمر شيرين عبد الوهاب 2022

يُعرف عن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها من مواليد الثامن من أكتوبر للعام 1980 أي أنها أتمت عامها الثاني والأربعين من العمر قبل أيام قلائل.

وبدلًا من أن تحتفل الفنانة بيوم ميلادها في أجواء عائلية قضته في المستشفى حيث تم الإبلاغ بأنها محتجزة من قبل شقيقها في أحد المستشفيات لتلقي العلاج من الإدمان قسرًا.

مريم وهنا بنات شيرين عبد الوهاب من أي زوج

خلال مسيرتها تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب ثلاث مرات الأولى كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس ولم تُسفر العلاقة بينهما عن إنجاب أطفال إذ انتهت مبكرًا، وفي المرة الثانية تزوجت من محمد مصطفي وهو موسيقي موزع وملحن وقد أعلنا الزواج في العام 2007 واستمر الحال بينهما على الود والعلاقة الزوجية الهادئة لمدة خمس سنوات كان قد أنجبت وقتها ابنتيها مريم وهنا ومن ثم في العام 2012 أعلنا الطلاق ولم يحدث أي مشاكل بينهما وكل منهما سار في حياته كما يُريد.

هل شيرين عبد الوهاب مدمنة على المخدرات؟

بحسب ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة فإنه من الواضح أن الفنانة عبد الوهاب تُعاني من أزمة كبيرة إذ يُشار إلى أنها ضبطت لأكثر من مرة بعد انتهاء الحفلات الخاصة بها وهي تتعاطى المخدرات وهو ما أقلق عائلتها بشكل كبير.

وبحسب محمد عبد الوهاب فإنه عمد إلى احتجاز شقيقته في أحد المستشفيات لإخضاعها للعلاج وتحريرها من الإدمان الذي عرفت طريقه بسبب حسام حبيب .

مقالات ذات صلة