قصة فيلم welcome to the punch

قصة فيلم welcome to the punch، يعتبر من الأفلام البريطانية التي يغلب عليها طابع الإثارة والتشويق، وتصدر الفيلم الكثير من الأحداث التي تلقي إعجاب المشاهد العربي، وهناك مجموعة من الشخصيات التي شاركت في الفيلم، وسط عدد من الممثلين الأجانب، الكثير من الأحداث والتفاصيل خلال الفيلم يتم متابعتها في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

قصة فيلم welcome to the punch

اسم الفيلم باللغة العربية مرحبا بكم في بانش، وهو من الأفلام البريطانية التي تصنف ضمن أفلام الجريمة، ويلقي الفيلم نسبة عالية من المشاهدات لأنه يلقي إعجاب الجمهور، وسط أحداث الاكشن التي تكون في الفيلم، صدر في 2013م، ولكن ينال إعجاب المشاهدين والمتابعين، كما أن مدة عرض الفيلم تسعة وتسعين دقيقة، ويعرض في بريطانيا..

من هو مخرج فيلم welcome to the punch

أن الفيلم من إخراج إيرين كريفي وهو من كبار المخرجين في الصعيد العالمي، تم تصوير الفيلم في بريطانيا بمشاركة عدد من النجوم والممثلين البريطانيين، وقد شارك كل من جميس مكافوي، ومارك سترونج، وأندريا رايزيورو، وهما من كبار الشخصيات على الجانب التمثيلي، يذكر أن لهم مشاركات في التمثيل والفن.

أحداث فيلم welcome to the punch

تدور أحداث الفيلم حول أحد المجرمين في وقت سابق ويسمي جاكوب ستيرنوود، عندما يقرر العودة إلى لندن، ويكون قد شارك في أحد عمليات السرقة مع نجله، كما يعمل على إعطاء الفرصة إلى خصمه الضابط ماكس لوينسكي حتى يتم القبض عليه بعد  الكثير من المحاولات التي يفشل بها، حيث أن الشرطة البريطانية أمام أكبر عملية خطيرة يجب التعامل معها.

من هو بطل فيلم welcome to the punch (مرحبا بكم في بانش)

أن جميس مكافوي بطل الفيلم التي ترجع اصوله إلى اسكتلندا، وهو يقيم في لندن، يبلغ من العمر 43 عامًا، شارك في الكثير من المسلسلات والأعمال الفنية، وكان اشهرها مسلسل حالة حب، مسلسل الخيال العلمي، كما له العديد من المسرحيات التي تلقي إعجاب الجمهور بصورة كبيرة، هو خريج المعهد الملكي في اسكتلندا، بدأ مشواره الفني في 1995م حتى يومنا هذا.

القنوات الناقلة لفيلم welcome to the punch

حاصل جميس مكافوي على جائزة السينما المستقلة البريطانية، وجائزة البافتا للنجم الصاعد، يلقي قاعدة جماهيرية واسعة بين الجمهور الدولي، لتميزه في الافلام والمسلسلات التي يقدمها، وتم نقل الفيلم عبر مجموعة من القنوات وأبرزها قناة ام بي سي 2 هي من أكثر المحطات الفضائية التي تعمل على نقل الأفلام الأجنبية تحديدًا.

حساب توتير جيمس مكافوي

يمتلك النجم جميس مكافوي حساب عبر منصة التوتير، ويتابعها عدد كبير من المتابعين والنشطاء، كما أن جميس من الشخصيات التي تلقي محبة واعجاب من المشاهد العربي والأجنبي، ولا يقوم بالتفاعل بشكل كبير عبر المنصة، وحاول المتابعين البحث على بقية حسابات التواصل الاجتماعي ولكن دون جدوي.

مقالات ذات صلة