من هو مروان حمدي السيرة الذاتية

من هو مروان حمدي السيرة الذاتية ، هو مروان حمدي من مواليد عام 1996م، ويلعب كرة قدم مصري بصورة احترافية عالية، وهو مهاجم نادي الزمالك، سجل في عام 2021م الهدف الثالث لنادي الزمالك وكانت أول مباراة له، ضد تونجيث السنغالي، وكانت ضمن مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يبلغ من الطول 1.85م، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو مروان حمدي السيرة الذاتية

أن مروان حمدي في عام 2021م، أحرز هدف عن طريق مهاجم الزمالك  ضد وادي دجلة في ملعب ستاد الدفاع الجوى، وهو ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين في الدوري المصري الممتاز، كما وفاز مروان حمدي مع الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهداف التي حققها الدوري المصري

حقق الدوري المصري أول هدف على محمد أمين في عام 1948م، حيث أن المنتخب المصري نال على أول هاتريك في نفس العام، وكما وأن حسن الشاذلي حقق أهداف ما يقارب العشر مرات.

ويذكر أن المنتخب المصري له تاريخ كروي على المستوي العربي والعالمي في كثير من المنافسات الرياضية، ولديه الكثير من اللاعبين على المستوي العالي من المهارات الرياضية العالية التي تمكنه من الفوز في كثير من المباريات العربية والعالمية، وشارك في منافسات كأس الأمم الأفريقية حديثًا، وكذلك شارك في كأس العرب للعام 2020- 2021م.

أبرز الألقاب التي حصلت عليها

حصل المنتخب المصري بمشاركة اللاعب مروان حمدي على أفضل فريق فاز في الدوري المصري مع اللاعب حسام حسن، وكذلك حقق اللاعب الفوز في كثير من الألقاب العربية المستمرة على مدار أعوام متتالية.

وسجل العديد من الأهداف على مواسم رياضية ومنافسات متتالية برفقه لاعبين متميزين على مستوي الدوري المصري الممتاز، وكذلك يوجد في أغلب الأندية المصرية لاعبين لديهم قدرات رياضية عالية في اللاعب تمكنهم من الفوز.

نظام البطولة

حصل الدوري المصري على عدد النقاط للفريقين، وكما وأن شارك في مواجهات مباشرة مع الفريقين بجانب تحقيق الفوز بفارق الأهداف المتتالية التي تحصل عليها الفرق، ونال أفضل فريق في تسجيله للأهداف على المستوي العربي.

مقالات ذات صلة