دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1444

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1444، يعد دعاء امام الحرم المكي السديس من الادعية الجميلة التي يبحث عنها المسلمون لترديدها في ليلة القدر لأن ليلة القدر من أعظم ليالي السنة، والدعاء فيها من أعظم ليالي السنة أعمال أكبر ومن العبادة التي يقترب بها العبد من ربه، لأن الله يحب أن يرى عبده يتوسل إليه بالرحمة والمغفرة.

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1444

ليلة القدر من أعظم ليالي السنة الهجرية التي كرمنا الله بها في شهر الرحمة والمغفرة، ومن الأدعية التي يمكن أن ندعوها في ليلة القدر ما يلي

  • اللهم إني أوكلت إليك أمري، فلا تترك لي ذنباً إلا إذا غفرت له، ولا دَين إلا إذا وفته، ولا مريضاً إلا بشفيه وأعادته إلى عافيته، ولا غيبة إلا أن يعود إلى أهله ولا يأبه إلا أن تريحه برحمتك الرحمن الرحيم.
  • يا رب مزيل القلق، ومزيل الألم، ومجيب الدعاء، خلصنا من قلقنا، واجعل أمورنا سهلة علينا، ووفر لنا ما لا نتوقعه.
  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، أتوسل إليك يا رب في ليلة الدين أن تنير طريقي، وترحم ضعفي، وترحم ضعفي، وتغفر خطاياي، وتحرر رقبتي من نارك، غفور رحيم.

ادعية السديس في ليلة القدر مكتوبة

فضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس أحد أئمة المسجد الحرام صاحب الصوت الذهبي في تلاوة القرآن الكريم والأدعية المباركة التي يدعوها في صلاة ليلة القدر ومن أشهرها الأدعية الجميلة التي توسل إليها مكتوبة على النحو التالي

  • يا رب طهر قلبي من النفاق ولساني من الكذب وعيني من المحرمات.
  • اللهم إني أتوسل إليك في ليلة القدر لا تعذبني في جسدي ولا في أهلي ولا في أولادي ولا في مالي.
  • ارجوك يا رب اجعلنا من الذين ياتون اليك بالدعاء ليجلب لهم الرحمة والرد .. اللهم اجعلنا السلام في قلوبنا، اغرس المحبة في نفوسنا وارسم البسمة على وجوهنا.

ادعية قصيرة في ليلة القدر السديس

لسماحة الشيخ العديد من الأدعية التي يدعوها ليلة القدر وفي العشر الأواخر، ومن هذه الأدعية القصيرة ما يلي

  • اللهم اقبل دعائنا يا رب تقبل توبتنا يا رب اغفر لنا ولآبائنا وآبائهم ولكل المسلمين احياء واموات. كتبت لهم السعادة يارب اعط كل واحد منا طلبه وما يشاء اللهم اجعل عملنا صواب واجعله نقي لوجهك ولا تفعل شيئا لأحد فيه يا سيد الجلال والشرف

سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس

دعاء امام الحرم المكس السديس كامل في ليلة القدر

يستمتع زوار بيت الله الحرام بسماع صوت فضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس في إحياء التراويح والصلاة على ليلة القدر، ومن صلاة فضيلة الشيخ على ليلة القدر على النحو التالي

  • يا رب نسألك حاجات رحمتك وعزمك على مغفرك وعزمك على الصالح وغريسة من كل عدالة وأمان من كل ذنب ونسألك أن تكسب الجنة والخلاص من جهنم رحمتك عزيزتي يا متسامحة اغفر لنا يا الله أنت الرحمن الرحيم تحب أن تغفر فاغفر لنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اسألك كل خير حالا ولاحقا ما علمنا منه وما لم نكن نعلمه ونعوذ بك من كل مكروه فورا وبعده ما تعلمناه منه وما لم نكن تعرف أنت تعلم ونسألك بدايات الخير ونهاياته وشموله، بدايته ونهايته، باطنه وخارجه وأعلى درجات الجنة يا رب العطاء والرحمة والرحمة يارب يريح المنكوبين ويخفف عنك الحزن ويطلق سراح الاسرى ويدفع ديون المدينين ويشفى مرضانا ومرضى المسلمين برحمتك وكرمك وحضورك..
  • يا رب لا تترك لنا في وضعنا هذا ذنبا إلا أن تغفر له، ولا تقلق إلا أن تريحه، ولا عذاب إلا أن تخلصه، ولا دين إلا أنك تفي به ولا مريض إلا أن تشفيه، ولا ميت إلا أنك ترحمه ولا حاجة لحاجات الدنيا والآخرة رضاك ​​ولنا فيها الخير إن لم تساعدنا واجعل الأمر سهلاً برحمتك يا أرحم الراحمين أيها الحي أيها القادر برحمتك نطلب العون فلا تدعنا وحدنا نغمض وتوجه كل شؤوننا لنا.

مقالات ذات صلة