موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2023

موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2023، من فعاليات الترفيه الهامة في المملكة بوليفارد وورلد والتي تسمى بمواسم الرياض وتجذب السائحين والمهتمين بالترفيه لان موسم الرياض هو أحد أكبر الفعاليات الترفيهية التي افتتحت في المملكة العربية السعودية وكانت الوجهة الأولى لجميع السياح والمقيمين في المملكة العربية السعودية أثناء وبين سطور هذه المقالة.

موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2023

في يوم 22 يناير من العام الحالي 2023 والذي استمر لمدة ثلاثة أشهر متتالية، وكانت أنشطته من الافتتاح حتى الآن من أكثر الفعاليات والأنشطة شهرة وشعبية في الوطن العربي، مما جعل المملكة العربية السعودية الوجهة الأولى للسياح من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في جعل هذه التجربة الفريدة والاستمتاع بأنشطتها.

متى يبدأ موسم الرياض في السعودية

بدأ موسم الرياض في المملكة العربية السعودية في أكتوبر الماضي 2022 واستمرت فعالياته وأنشطته لمدة ثلاثة أشهر متتالية منذ افتتاحه في منطقة بوليفارد ورلد في اليوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر “نوفمبر” عام 2022، و كانت واحدة من أهم الميزات هذه المنطقة هي البحيرة الصناعية حيث يستمتع الزوار بالعديد من الأنشطة مثل (القوارب، الغوص).

هل دخول البوليفارد مجاني

الدخول مجاني لمن هم أقل من 12 عامًا فقط، ويسمح لأي شخص لديه أي شكل من أشكال الإعاقة بالدخول، بشرط إحضار البطاقة الأصلية التي تناسب حاملها.

سعر تذكرة بوليفارد الرياض

سعر التذكرة المستخدمة لدخول شارع موسم الرياض في جميع أيام الأسبوع 25 ريالاً سعوديًا، ويومي الخميس والجمعة 50 ريالًا سعوديًا، ويدخل الأشخاص دون سن 12 عامًا وذوي الإعاقة مجانًا.

مقالات ذات صلة