كم تبلغ رواتب مدرسة البيان بجدة

كم تبلغ رواتب مدرسة البيان بجدة، تعتبر مدرسة البيان من المدارس السعودية التي توجد في مدينة جدة، كما أن بحث المتابعين عن رواتب المدرسة، وهي من أفضل الطواقم التدريسية في مدرسة البيان، وله الكثير من الامتيازات والأهداف التي تقدمها إلى كافة الطلبة من مختلف المحافظات وبالتحديد جدة، كما أن هناك الشروط لكي يتم الالتحاق في مدارس البيان، نتابع معنا كل التفاصيل في مقال شبكة الصحراء التالي.

كم تبلغ رواتب مدرسة البيان بجدة

نشرت مجموعة من الأخبار حول رواتب مدرسة البيان وهي من المدارس المشهورة في جدة، أحد المحافظات السعودية، كما أن الرواتب تصل في مدرسة البيان لكافة الموظفين إلى 10,380 دك/34,600 دولارا أمريكيا كحد أدنى؛ و 12,275 دك/41,000 دولارا أمريكيا كمتوسط؛ و 13,775 دك / 46,000 دولارا أمريكيا كحد أعلى حسب المؤهلات والخبرة، كما يكون الدفع لمدة 12 شهر يبدأ من شهر سبتمبر حتي شهر أغسطس وهو نهاية العام الدراسي، مع توفر السكن للأعضاء التدريسية التي ليس لهم مكان أو سكنهم بعيد عن المدرسة.

مع توفر تذاكر السفر إلى العاملين في مدرسة البيان في جدة، والتي تكون بمثابة تذكرة سنوية من الدرجة السياحية ذهابا وإيابا حسب أسعار اتحاد النقل الجوي الدولي، مع وجود التأمين الصحي الدولي، وهي من الأمور التي تجعل من المدرس حب العمل في مدارس البيان.

مميزات مدرسة البيان بجدة

الكثير من مزايا مدرسة البيان في جدة، وهي يتم تقديم البدل الكافي للموظفين الذين يقدمون الأنشطة اللامنهجية، أو ممن يعملون كرؤساء أقسام أو المدربين الرياضيين، ومكافأة توظيف معلمين مستجدين – يحصل معلمو البيان المستمرون في العمل لعام دراسي آخر على مكافأة التوظيف وقدرها 100 دك (330 دولار أمريكي تقريبًا)  تمنح لكل من يساعد من المعلمين في توظيف معلمين مستجدين للعام الدراسي التالي، وإعطاء الإجازات المرضية وفق قانون العمل في جدة، الإجازات المرضية غير المستغلة إلى ستة أيام يتم تعويضها ماليا، ويتم دفع تعويض بقيمة 15  يوم في نهاية العقد عن كل سنة خدمة تصل إلى خمس سنوات. عند العمل لأكثر من خمس سنوات  يصبح تعويض نهاية الخدمة بقيمة شهر لكل سنة خدمة. ويستند الراتب الشهري على 26 يوم عمل، ويدفع في نهاية الخدمة وفقا لقانون العمل الكويتي في القطاع الخاص.

التعينات في مدرسة البيان في جدة

تم تعين في الفترة الأخيرة مجموعة من الموظفين في المدارس، حيث أن الرواتب تكون من 8,675 دك/ 28,930 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى، و 9,130 دك/ 30,445 دولارًا أمريكيًا كمتوسط؛ و 9,610 دك/32,050 دولارًا أمريكيًا كحد أعلى حسب المؤهلات والخبرة، مع دفع علاوة خاصة لمعلمي التعينات المحلية ممن يعلمون المواد الإنجليزية، ويتم دفع الراتب لمدة 12 شهرا ابتداء من سبتمبر وحتى أغسطس من كل عام دراسي، والكثير من الاهتمامات لكافة الطواقم التدريسية في المدرسة، بالإضافة إلى الاهتمام بالطلبة خلال العملية التدريسية.

مقالات ذات صلة