من هم ابطال مسلسل استديو 23 رمضان 2022 بالصور

من هم أبطال مسلسل استديو 23 رمضان 2022 بالصور، قدم المخرج محمد دحام الشمري مسلسل استديو 23 والذي يُعد من أحد الأعمال الفنية الكوميدية الخليجية، وشارك في التمثيل بمسلسل استديو 23 من التأليف خالد الفرج، وجاء مسلسل استديو 23 بثلاثة وعشرين حلقة فقط والتي تم توزيعها خلال أيام شهر رمضان المبارك، وينتهي المسلسل بعد انتهاء شهر رمضان، وإن مسلسل استديو 23 من أحد الأعمال الساخرة التي تعُطي المشاهد كمية من السعادة، ونال المسلسل على إعجاب أكثر من مليون مشاهدة منذ بدأ عرض الحلقات.

قصة مسلسل استديو 23

أن مسلسل استديو يتمحور حول الحديث عن بعض القنوات الفضائية الضخمة والتي استمرت في تقديم البرامج المختلف لسنوات طويلة، ولكن في احدى السنوات تعرضت القناة الى الإفلاس، مما جعلها تقرر أغلاق القناة بعد أن أعلنت عن إفلاسها، حيث قرر بعض الموظفين في القناة بأثبات مكانتهم في القناة بعد أن عُرضت القناة على بعض أحد رجال الأعمال من أجل شراء القناة وعدو فصلهم من مناصبهم في القناة، وأن جميع الأحداث التي تعرض في مسلسل استديو 23 أحداث درامية تشويقية في إطار ساخر كوميدي.

القنوات الناقلة لمسلسل استديو 23 

إن مسلسل استديو 223 من أهم المسلسلات التي قدمتها الدراما الخليجية والسعودي في الموسم الرمضاني الجاري، ومن أهم القنوات التي أعلنت عن عرض مسلسل استديو 23 قناة الأم بي سي واحد، ويمكن لعشق مسلسل استديو 23 مشاهدة جميع الحلقات للمسلسل بعض القيام في ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على التردد التالي.

  • القمر الصناعي/ نايل سات .
  • التردد/11270.
  • الاستقطاب/ رأسي.
  • معدل ترميز / 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ/ 5/6.

من هم أبطال مسلسل استديو 23 رمضان 2022 بالصور

شارك في مسلسل استديو 23 كوكبة من ألمع نجوم الفن من دول الخليج العربي، وذلك بعد أن اختارهم المخرج من أجل العمل في مسلسل استديو، وتم توزيع الأدوار على الفنانين وفق مهارات احتراف الفن التي يمتلكها كل فنان.

الممثل حبيب محمد الحبيبي

هو فنان سعودي مشهور في المملكة العربية السعودية، ويقيم في العاصمة الرياض، بدأ العمل في مجال الفن منذ السبعينيات، واستطاع أن يحقق الشهرة منذ أول ظهور له عبر القنوات الفضائية السعودية، وشارك كأول مرة في الأعمال الفنية على خشبة المسرح في الجامعة.

الممثل عبد العزيز خالد النصار

هو فنان كويتي، ويحمل الجنسية الكويتية، درس الفنان في دولة الكويت، قدم مجموعة من الأعمال الفنية السينمائية  في العديد من المسرحيات، وثم نال على سلسلة من الجوائز بعد أن شارك في التمثيل والإخراج بالسنوات الماضية، وشارك في أضخم الأعمال الفنية السينمائية التي حقق من خلالها الشهرة والنجاح وأصبح من أهم وأبرز الفنانين في الكويت.

الممثل خالد المظفر

يعد الفنان خالد المظفر من دولة الكويت ويحمل الجنسية الكويتية، والديانة الإسلامية، بدأ العمل في عالم الفن والتمثيل  منذ في العشرينات برغم من دخول الفن في وقت قصير، صُنفَ من أفضل الفنانين في الكويت، قدم سلسلة من المسرحيات المتنوعة في دولة الكويت.

مقالات ذات صلة