من هو معلق مباراة هولندا والأرجنتين في ربع النهائي كأس العالم

من هو معلق مباراة هولندا والأرجنتين في ربع النهائي كأس العالم، بعدما تغلب المنتخب الأرجنتيني على منتخب أستراليا بهدفين لواحد، وتغلب المنتخب الهولندي على منتخب أمريكا بثلاثة أهداف. تأهل كل من منتخبي هولندا والأرجنتين للعب في ربع نهائي المونديال وسنكتشف من هو المعلق على مباراة هولندا والأرجنتين في ربع نهائي المونديال وسنرفق القنوات التي تبث المباراة.

من هو معلق مباراة هولندا والأرجنتين في ربع النهائي كأس العالم

وإن المعلق على مباراة هولندا والأرجنتين هو المعلق التونسي عصام الشوالي الذي سيعلق على المباراة على قناة بي إن سبورتس، والجدير بالذكر أن عصام الشوالي تونسي من مواليد 25 سبتمبر 1970 م. في تولوز بفرنسا، ويبلغ من العمر 52 عامًا، وقد صعد الشوالي إلى الشهرة في تعليقه على مباريات كأس العالم 2006 في ألمانيا على راديو وتلفزيون العرب، وعلق على العديد من البطولات منها الإسبانية، والإيطالية، والإنجليزية، والفرنسية، والأوروبية، والألمانية. وكأس المغرب وآسيا وكأس إفريقيا للأمم.

موعد مباراة هولندا والأرجنتين كأس العالم قطر 2022

ثم تنطلق مباراة منتخب هولندا ضد المنتخب الأرجنتيني مساء الجمعة، الموافق 9 ديسمبر 2022 م، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والتاسعة. مساءا بتوقيت القاهرة وستقام المباراة على استاد لوسيل.

القنوات التي تبث مباراة هولندا والأرجنتين

ثم سيتم بث مباراة هولندا والأرجنتين عبر مجموعة من القنوات الممثلة في التالي

  • beIN SPORTS MAX HD 1.
  • وbeIN SPORTS MAX HD 3.
  • ثم beIN Sports Max HD 5.
  • الكاس اكسترا ون اتش دي.
  • والكاس اكسترا تو اتش دي.
  • ثم الكأس beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة