كم قيمة مخالفة تصريح الدفاع المدني 2023

كم قيمة مخالفة تصريح الدفاع المدني 2023، بعد تحديث اللوائح الخاصة بالمخالفات في مجال الدفاع المدني، حيث تم تحديد العديد من العقوبات على الإهمال والإهمال من قبل الوحدات في المملكة العربية السعودية حفاظا على السلامة العامة و البعد عن أي إخفاق فيما يتعلق بالتتبع والتطوير ومقدار الانتهاكات ستتم الإشارة إليه في لوائح السلامة للدفاع المدني السعودي 1444.

حول الدفاع المدني

تأسس الدفاع المدني السعودي في عام 1406 هـ بهدف حماية السكان والممتلكات العامة للمواطنين من الحرائق والكوارث والحوادث والحروب وغيرها.

كم قيمة مخالفة تصريح الدفاع المدني 2023

ولفتت النيابة إلى أن مخالفة تصريح الدفاع المدني يمكن أن تعادل غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال أو الحبس لمدة ستة أشهر أو كليهما، حيث أن هذه المخالفة موجودة تحقيقا لمعايير الأمن والسلامة والحفاظ على تعليمات السلامة بين المواطنين وعليه يتم الضغط على المخالف، حيث أوضح الدفاع المدني على موقعه الرسمي بالتفصيل لائحة المخالفات وقيمتها.

رابط مخالفة تصريح الدفاع المدني 2023

يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية من خلال الدخول إلى الرابط الاطلاع على قوائم المخالفات المنصوص عليها في اللوائح المتعلقة بالمتطلبات الأمنية للمملكة واشتملت المخالفات على جوانب عديدة مثل الاحتيال والاحتيال في توفير متطلبات الحريق أو إهمال الصيانة أو جوانب أخرى المخالفات وعدم إصدار التصاريح.

كيف أقدم شكوى للدفاع المدني

من خلال الاتصال بالرقم الموحد 998 أو برسالة بريد إلكتروني [email protected].

مقالات ذات صلة